بالفيديو… رقصة سيرين عبدالنور ونادر اتات في عيد ميلاد سيف نبيل تشعل مواقع التواصل
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقصة سيرين عبدالنور ونادر اتات في عيد ميلا...
إلغاء صورها القديمة بالكامل… هل تخلّت حلا شيحة نهائياً عن الحجاب؟
يوميات المشاهير
إلغاء صورها القديمة بالكامل... هل تخلّت حلا شيحة نهائي...

برومو "الكبير أوي 7" يثير القلق على صحّة أحمد السقا!

الثلاثاء، 07 مارس 2023
برومو “الكبير أوي 7” يثير القلق على صحّة أحمد السقا!

أثارت برومو "الكبير أوي 7" جدلاً واسعاً وضجّت بها مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدّر الممثل أحمد السقا محركات البحث بسبب ظهوره في البرومو.

أحمد السقا يثير الجدل في برومو "الكبير أوي 7"

في التفاصيل، بعد إطلاق البرومو الرسمي لمسلسل "الكبير أوي" في جزئه السابع، صُدم  الجمهور بإطلالة أحمد السقا في البرومو حيث ظهر بحالة ارهاق فاعتقد بعض الجمهور بأنه يعاني من وعكة صحية ولكن ردّت زوجته الإعلامية مها الصغير بالنفي. وقالت لإحدى الصحف المصرية: "احمد السقا بخير وصحته كويس، يمكن لم شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهق شوية انما مفيش حاجة ولا أي مرض".

الجمهور مصدوم... هل انفصل احمد السقا عن زوجته؟

أما البعض الآخر، فاعتقد أن أحمد السقا قام بحقن البوتوكس والفيلر الذي شوّه وجهه، وظهر في هذه الحالة الغريبة في برومو المسلسل.

ولكن، أشار مصدر قريب من السقا، أنه بحالة جيدة وليس هناك شيء يدعي للقلق، وكل ما حصل أن "الصورة لم يتمّ تصويرها من زاوية جيدة، وأن الإضاءة لم تكن جيدة، وسبّب ذلك بظهور أحمد السقا بصورة غير عادية ومختلفة.

نذكر أن مسلسل "الكبير أوي" يضمّ نخبة من الممثلين منهم: هشام اسماعيل، أحمد السقا، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الحندي.

أعمال أحمد السقا الناجحة

على جانب آخر، ينشط الممثل أحمد السقا بشكل كبير على المستوى الفنّي، حيث شارك في العديد من الأعمال التمثيلية التي حقّقت نجاحاً باهراً، من بين هذه الأعمال: فيلم "العنكبوت" بالتعاون مع منى زكي. كما شارك أيضاً في مسلسل "الإختيار" الموسم الثالث وحقّق نجاحاً باهراً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)