شاهدوا صور جورج وسوف مع حفيدته الأولى في حفل معموديتها
يوميات المشاهير
شاهدوا صور جورج وسوف مع حفيدته الأولى في حفل معموديتها
شاهدوا بالفيديو تصرّف غير متوقّع من الامير الحسين مع مصوّر
يوميات المشاهير
شاهدوا بالفيديو تصرّف غير متوقّع من الامير الحسين مع م...

بحاجة مصدر رزق ثابت"... زوجة أحمد السقا تصدم الجمهور بتصريحها حول دخولها المجال الإعلامي"

الأربعاء، 23 أغسطس 2023
بحاجة مصدر رزق ثابت”… زوجة أحمد السقا تصدم الجمهور بتصريحها حول دخولها المجال الإعلامي”

الجميع يعرف مها الصغير، إعلاميّة ومصممة أزياء وزوجة الممثل أحمد السقا، ولكن هل تعرفون كيف دخلت مجال الإعلام؟ وما هي الأسباب التي دفعتها لدخوله؟ إذاً تابعوا تصريحات زوجة احمد السقا الصادمة والصريحة.

تصريحات زوجة احمد السقا

كشفت الإعلاميّة مها الصغير خلال لقائها مع الإعلاميّة المصريّة رضوى الشربينى في برنامجها "هي وبس"، الذي يعرض على شاشة سي بي سي مصر، كواليس إنضمامها للعمل مذيعة برامج تلفزيونيّة، وأشارت إلى أنّها أتت عن طريق الصدفة.

وقالت زوجة أحمد السقا، إنّها تعرّضت لظروف شخصيّة صعبة وكانت بحاجة إلى عمل ومصدر رزق ثابت في حياتها، وأوضحت أنّ المذيعة المصريّة شيرين عرفة، نجلة المخرج شريف عرفة، إقترحت عليها العمل معها كمذيعة، ونفت مها رغبتها في ذلك، على الرغم من أنّه مجال تخصّصها في الجامعة.

وأكّدت أنّها على الرغم من أنّ دراستها ترتبط بمجال الإعلام إلا أنّ العمل بهذا المجال ليس من أهدافها الأساسيّة التي تسعى وراءها، وأنّها لها الكثير من الأحلام التّي تريد تحقيقها في حياتها.

حوارها مع النجمة يسرا

وتحدّثت مها الصغير، عن أكثر اللقاءات الإعلامية التّي أجرتها وتأثّرت بها في مشوارها المهني، وقالت إنّها تأثّرت كثيراً خلال حوارها مع النجمة يسرا، بسبب حبّها وتعلّقها الشديد بها، وأشارت بأنّها كانت صادقة خلال اللقاء، ولم تتصنّع في أيّ ردّ على أيّ سؤال طرحته.

كما أكّدت الإعلاميّة بأنّها فخورة بكلّ اللقاءات التّي أجرتها خلال مسيرتها الإعلاميّة، ومن أشهر اللقاءات كانت مع الممثلة هند صبري وأيمن بهجت قمر ونادين لبكي، وغيرهم الكثير من نجوم الوطن العربي.

بعد إنتقادات الجمهور له... هكذا برّر أحمد السقا قطع رأس الثعبان!

نشير إلى أنّ مها الصغير إنضمّت إلى مذيعات برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا" في 10 اكتوبر 2022، وهي ابنة خبير التجميل ومصفّف الشعر محمد الصغير، ودرست في كلية الإعلام في الجامعة الأمريكيّة في القاهرة. اتّجهت في فترة من حياتها إلى تصميم الأزياء، وأطلقت ماركة باسمها، وتعامل معها الكثير من الفنانات، منهن: منى زكي، ياسمين عبد العزيز، حوريّة فرغلي وغيرهن، وشاركت في عدّة عروض أزياء داخل مصر وخارجها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer)