حرب الضّراير تشتعل بين بوسي وزوجة هشام ربيع الاولى!!
يوميات المشاهير
حرب الضّراير تشتعل بين بوسي وزوجة هشام ربيع الاولى!!
نادين نسيب نجيم تحسم الجدل بشأن ارتباطها بمعتصم النهار!
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم تحسم الجدل بشأن ارتباطها بمعتصم النهار!

الجمهور مصدوم... هل انفصل احمد السقا عن زوجته؟

الأحد، 11 سبتمبر 2022
الجمهور مصدوم… هل انفصل احمد السقا عن زوجته؟

أحدث خبر انفصال احمد السقا عن زوجته مها الصغير بعد أكثر من 20 عاماً على زواجهما، خضّة كبيرة في صفوف الجمهور.

انفصال احمد السقا عن زوجته

عاد إلى الواجهة من جديد خبر انفصال الممثل المصري احمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، بعدما نشرت صفحات عبر السوشيل ميديا مجموعة تصريحات جاءت على لسان الصغير.

وفي تصريحاتها هذه، صدمت الإعلامية المصرية الجمهور بإعلانها أن طلاقها من زوجها احمد السقا قد تمّ بالفعل لمرتين وفي السابق، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض. وبطبيعة الحال، كثرت التساؤلات عن سبب وقوع الطلاق مرتين بين الثنائي الشهير، خاصة مع مرور حوالي 23 سنة على زواجهما.

ما حقيقة طلاق أحمد السقا ومها الصغير؟

في لقاء جمعها بقناة CutheCrap عبر "يوتيوب"، كشفت الإعلامية المصرية أنها تزوجت من السقا في عمر مبكر إذ كان عمرها 20 سنة قائلة إن كثيرين يجهلون هذه الحقيقة.

وفيما اعتبرت أن الطلاق يكون أحياناً الحل الأسلم للعائلة برمتها، أشارت الصغير إلى أن والديها دائماً ما كانوا الداعمين الأوائل لها في أي قرار، ويتعاملون على أساس أن الفتاة مثلها مثل الصبي.

وأضافت أنها حين تزوجت تساءلت لماذا يتحوّل الرجل لـ"سي السيد"، مشيرة إلى أنها صدمت من هذا الواقع خاصة وأنها كانت تمتلك أحلاماً عدّة في الشق المهني.

وفي هذا الإطار، أوضحت الصغير أنها كانت امرأة مطيعة جداً في بداية الزواج، إلا أنها خاضت صراعاً داخلياً لأنّها كانت تسكت عن حقوقها فقط بهدف تفادي الأزمات.

وعن الطلاق الأول، أوضحت أن المشاكل كانت كثيرة جداً، مشددة على أنها كانت تعمل على إرضاء الجميع وأضافت: "وفي الآخر محـدش بيرضى وبيدوسوا عليكي أكتر، وده كان بعد ما خلفت أولادي التلاتة، ووقتها حصلت خلافات بيني وبين أبويا مع انه كان هو اللي بيدعمني في البداية، لكن أنا اتطلقت لأني كنت فعلاً بعاني".

بوسي ترد على أخبار طلاقها المتداولة على طريقتها!

زواج أحمد السقا ومها الصغير

وكان كل من احمد السقا ومها الصغير قد تزوجا في العام 1999 بعد قصة حب قوية، جاءت في خضمّ شائعات عن وجود عواطف مشتركة بين الممثل المصري الشهير وزميلته منى زكي.

إلا أن السقا دحض كل الأقاوبل عندما تزوّج مها، وأنجب منها ياسين وحمزة ونادية. وتجدر الإشارة إلى أن مها ارتدت الحجاب لفترة قصيرة من الزمن لتخلعه مرة أخرى بعد فترة.