لأوّل مرة… ياسمين عز ترتدي الحجاب مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
لأوّل مرة... ياسمين عز ترتدي الحجاب مباشرةً على الهواء!
على وقع صوت أجراس الكنيسة والآذان غنى غندور تحتفل بزفافها… والفيديوهات تتصدّر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
على وقع صوت أجراس الكنيسة والآذان غنى غندور تحتفل بزفا...

بالصور... القصّة الكاملة وراء اعتداء زوج نسرين طافش على طليقته

الأحد، 25 يونيو 2023
بالصور… القصّة الكاملة وراء اعتداء زوج نسرين طافش على طليقته

أثار اعتداء زوج نسرين طافش على طليقته جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهور سيدة تدعى شيرين بكير توجّه رسائل استغاثة من ما سمّته "بطش طليقها" بعد أن كبرت الخلافات بينهما ووصلت إلى المحاكم، فما هي التفاصيل؟

اعتداء زوج نسرين طافش على طليقته

في التفاصيل، روت شيرين بكير في مقابلة مع موقع "القاهرة 24"، تفاصيل معاناتها مع زوجها السابق شريف شرقاوي، وقالت إنّ حياتها كانت مستقرّة في بداية الزواج منه، ولكن بعد فترة، بدأت الخلافات بينهما بعد تعدّي الاخير عليها بالضرب. وتابعت أنّه اعتدى عليها بعنف شديد خلال قيامهما برحلة سياحيّة، وأنه قام برمي ملابسها من الغرفة التّي كانا يقيمان فيها في الفندق، وصادر جواز سفرها وهاتفها الجوال.

وأشارت طليقة شريف، أنّه وعدها بأن لن يعتدي عليها مرّة أخرى، لكن وعده كان كاذباً لأنّه ضربها عدّة مرّات داخل منزلهما، وقالت: "ضربني على بطني ووجي بالساعة لحدّ ما عيني قفلت فوق الـ21 يوم. مكنتش عارفه إستنجد بأيّ حد لأنّه كان بياخد منّي تليفوني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Sharkawy (@dr.sherifsharkawy)

وأكّدت أنّ زوج الممثلة نسرين طافش، كان يرفض ظهورها الى الآخرين لكي لا يروا الإصابات والجروحات الموجودة على ووجهها وجسدها نتيجة لتعدّيه عليها بالضرب الشديد. وقالت: "سحلني مرّة بالشارع من شعري لحدّ ما هدومي اتقطعت ولما الناس اتدخلت قالهم دي مراتي."

يشربان الكحول ويمدّان لسانهما... نسرين طافش تنشر صوراً "غير لائقة" مع زوجها على متن الطائرة

وصرّحت شيرين، أنّها اكتشفت خيانة طليقها خلال فترة الزواج، وعندما واجهته تعدّى عليها بالضرب وطردها من المنزل، وحتّى استولى على جميع متعلّقاتها الشخصيّة ومصوغاتها الذهبيّة. وأكّدت إنّها اتجهت إلى رفع دعوى قضائيّة ضدّه لتحصيل حقوقها منه، فقالت: "في قضيّة المحكمة حكمت إنّه يدفعلي 200 الف جنيه بس هو متهرّب من تنفيذ الحكم .. ولسه في دعاوى مستمرّة حتى الآن لأخد حقّي منه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Sharkawy (@dr.sherifsharkawy)