بالصور… شاهدوا كيف أصبحت طليقة احمد الفيشاوي بعد خسارة الكثير من الوزن!
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا كيف أصبحت طليقة احمد الفيشاوي بعد خسا...
إطلالات غير موفّقة في مهرجان كان السينمائي ووصفة بالغريبة!
يوميات المشاهير
إطلالات غير موفّقة في مهرجان كان السينمائي ووصفة بالغر...

يشربان الكحول ويمدّان لسانهما... نسرين طافش تنشر صوراً "غير لائقة" مع زوجها على متن الطائرة

السبت، 20 مايو 2023
يشربان الكحول ويمدّان لسانهما… نسرين طافش تنشر صوراً “غير لائقة” مع زوجها على متن الطائرة

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول صور نسرين طافش وزوجها في الطائرة يشربان الكحول ويمدان لسانهما للكاميرا، فاعتبرها الجمهور مستفزة و"وقحة".

صور نسرين طافش وزوجها في الطائرة

في التفاصيل، نشرت الممثلة السورية نسرين طافش في خاصية الستوري على انستقرام، صوراً لها برفقة زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وهما بالطائرة متوجهة الى دبي، ولكن إعتبر الجمهور أن الصور فاضحة وغير لائقة، فظهرت نسرين وزوجها وهما يشربان الكحول وبصورة أخرى يمدان لسانهما ومعلقة عليها "دع طفلك الداخلي يلعب بحرية"، وتساءل الجمهور عن سبب هذه التصرفات الوقحة والفاضحة.

وتعتبر هذه الصور ثاني ظهور رسمي لنسرين وزوجها بعد عودتهما لبعضهما عقب إنفصال دام لأكثر من ستّة أشهر. وقد أعلنت نسرين عن عودتها لزوجها الطبيب عبر صور نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهرت بفستان قصير أبيض واضعة خاتم الزواج في يدها.

وكان شريف نشر صورة تجمعه بطافش عبر خاصية الستوري في حسابه على انستقرام، أكد فيها خبر عودتهما حيث أرفقها بتعليق: "نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي.. أنا محظوظ بامتلاكها.. لقد أحببتها دائماً وساحبّها واحميها الى الأبد..ليبارك الله هذا الاتحاد، وهذا الحب.. لأنّه دائمًا يكون مرتبطاً ومحميًا."

بالصور... نسرين طافش في أحضان زوجها مجدداً وجلسة تصوير تجمعهما!

نذكر أن نسرين طافش تزوجت من دكتور الأسنان شريف شرقاوي في شهر تموز 2022 وتم الطلاق بينهما بعد خمسة أشهر فقط على زواجهما.

من هو زوج نسرين طافش؟

شريف شرقاوي، هو طبيب أسنان، كما يعمل مدرباً لرياضة اليوغا وخبير بالطاقة، وكان هو مدرّب الممثلة نسرين طافش حيث ساعدها على التخلّص من بعض الضغوطات النفسيّة التّي مرّت بها في فترة من فترات حياتها، ومن هنا كان التعارف بينهما وبدأ الإعجاب ببعضهما، ثم تطوّر الأمر إلى علاقة حبّ وإرتباط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)