يشربان الكحول ويمدّان لسانهما… نسرين طافش تنشر صوراً “غير لائقة” مع زوجها على متن الطائرة
يوميات المشاهير
يشربان الكحول ويمدّان لسانهما... نسرين طافش تنشر صوراً...
شاهدوا اللقطات المصوّرة المميّزة من حفل المناولة الأولى لإبن نادين نجيم!
يوميات المشاهير
شاهدوا اللقطات المصوّرة المميّزة من حفل المناولة الأول...

إطلالات غير موفّقة في مهرجان كان السينمائي ووصفة بالغريبة!

السبت، 20 مايو 2023
إطلالات غير موفّقة في مهرجان كان السينمائي ووصفة بالغريبة!

مع إستمرار فعلياته تتجه أنظار الجمهور الى أحد أهم الأحداث على صعيد أوروبا والعالم، إلّا أنّ اغرب اطلالات في مهرجان كان السينمائي قد لفتت الإنتباه وأثارت بعض الجدل على السوشيل ميديا. 

اغرب اطلالات في مهرجان كان السينمائي 

لا شكّ أنّ إطلالة النجمة الهندية آشواريا راي باتشان في الظهور الأوّل لها على السجادة الحمراء نالت الكثير من الإنتقادات، وأشار بعض الرواد في تعليقاتهم أنّها كانت تختار ستايل فساتينها بطريقة أفضل. 

أمّا عن هذا اللوك فهو من توقيع "Sophie Couture" ويرتكز على اللون الأسود والكثير من الفضي اللمّاع، وقد نشرت دار الأزياء تصميم الفستان قد أن تظهر به آشواريا. 



لم تُعجب إطلالة النجمة هيلين ميرين الجمهور بتاتاً، لا من ناحية تصميم الفستان الأزرق الفاتح ولا حتى ستايل الشعر الذي تمّ تلوينه أيضاً بدرجات اللون الأزرق، ووجدوا الرواد أنّ هذا المهرجان العالمي يتطلب الكثير من الأناقة. 



من أسوء الإطلالات أيضاً في مهرجان كان السينمائي لهذا العام كان للمغنية الفرنسية Yseult Onguenet التي إختارت فستاناً باللون الأحمر البرتقالي مع الكثير من الطبقات في مختلف الأقسام به. 



حضوره في مهرجان كان السينمائي جذب الأنظار... أسنان جوني ديب حديث الصحافة العالمية!

هل شاهدتم ماذا كانت ترتدي الممثلة Araya Hargate على السجادة الحمراء؟ للأسف لم تكن إطلالتها مناسبة بتاتاً لمثل هذه المناسبة، فقد ظهرت بفستانٍ فيه طبقات من الأقمشة الشفافة التي تتأرجح بين اللون الأحمر والفوشيا مع طبقة أخرى من الفستان ممدودة على الأرض.