بالصور… من هي الشابة التي توّجت بملكة جمال العرب 2023 ؟
يوميات المشاهير
بالصور... من هي الشابة التي توّجت بملكة جمال العرب 202...
حركات جنى دياب الفاضحة أصبحت لا تُطاق… والجمهور يُعلّق!
يوميات المشاهير
حركات جنى دياب الفاضحة أصبحت لا تُطاق... والجمهور يُعل...

بإطلالة شفافة... أحدث ظهور للنجمة ريهانا خلال حملها!

السبت، 24 يونيو 2023
بإطلالة شفافة… أحدث ظهور للنجمة ريهانا خلال حملها!

لفتت ملابس ريهانا خلال الحمل الأنظار في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت برفقة شريكها مغني الراب آيساب روكي، بعد أن كانت قد شاركت في مهرجان كان السينمائي 2023 وكذلك في حفل Spotify خلال الأسابيع الماضية. 

صور ملابس ريهانا خلال الحمل

المغنية البالغة من العمر 35 عاماً كانت ترتدي الملابس الشفافة والتي أظهرت ملابسها الداخلية السوداء بشكلٍ واضح، وهذا الامر لفت نظر الجمهور. 
وإرتكز الستايل الذي إختارته على اللون الأسود الذي إخترق القماش الشفاف، كما وإعتمدت تسريحة ذيل الحصان ومكياج ترابي لملامح وجهها. 

 

صورة أخرى من الحفل الذي تواجدت به ريهانا برفقة مغني الراب آيساب روكي تداولها جمهور المغنية عبر السوشيل ميديا وخصوصاً تويتر، كما وأرفقوها ببعض التعليقات والتغريدات. 

ريهانا حامل بطفلها الثاني، وقد أعلنت عن ذلك بطريقة مميّزة خلال مشاركتها في السوبر بول لكرة القدم الأميركية، وبدأت مشاركة متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية بالصور والفيديوهات التي تعكس إطلالاتها بفترة حملها. 
وفي تصريحاتها خلال الحمل كانت قد حكت عن تجربة الأمومة التي عاشتها مع طفلها الاوّل والتي تختبرها حالياً مع حملها بطفلها الثاني، وقالت أنّ الأمومة قد غيّرت كل مسار حياتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)



صورة فاضحة ظهرت بها هبة نور... وتتوعد بالمحاسبة!

ومؤخراً صوّرت المغنية ريهانا الإعلان الخاص بالعلامة التجارية العلمية LOUIS VUITTON لربيع وصيف 2024، ونشرت إحدى اللقطات المصوّرة عبر حسابها على إنستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)