بعد جدل “شوكولامو” … الممثلة السورية سلاف فواخرجي تدافع عن نضال الأحمدية وتهاجم” اللاجئ السوري”
يوميات المشاهير
بعد جدل "شوكولامو" ... الممثلة السورية سلاف فواخرجي تد...
بعد غيابها الطويل… آمال ماهر تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلالة لها
يوميات المشاهير
بعد غيابها الطويل... آمال ماهر تتصدر مواقع التواصل الإ...

صورة فاضحة ظهرت بها هبة نور... وتتوعد بالمحاسبة!

السبت، 24 يونيو 2023
صورة فاضحة ظهرت بها هبة نور… وتتوعد بالمحاسبة!

أشعلت اطلالة هبة نور الفاضحة غضب الجمهور العربي الذي لم يعلق فقط على تلك الصورة ولكن أيضاً تمّ تداولها بشكلٍ كبير عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي. 

وبدأت صفحة "نكت سورية" بكل تلك البلبلة التي حصلت عبر السوشيل ميديا في الساعات الماضية، وبذلك إنتشرت الصورة مع إسم الصفحة التي بدا واضحاً أنّها قصدت تسليط الضوء على النجمة السورية. 

اطلالة هبة نور الفاضحة

ظهرت هبة بستايل بعيد جداً عن الأسلوب الذي تعتمده في العادة بالإطلالات التي تطل بها عبر المقابلات التلفزيونية أو من خلال حساباتها الإلكترونية حيث تتشارك مع متابعيها الصور والفيديوهات القصيرة. 
وكانت في تلك الصورة ترتدي ملابس وصفها الجمهور بالفاضحة والبعض الآخر أشار الى أنّ ذلك اللوك لا يليق بها بتاتاً، فيما علّقت الصفحة بالقول: "الممثلة السورية هبة نور من احد النوادي الليلية في لبنان". 

وإنهالت التعليقات على هذه الصورة، فالبعض حكى عن الإطلالة والبعض الآخر وخصوصاً الرواد من لبنان هاجموا تلك الصفحة التي إعتبرت أنّ الفتيات يمكنها الظهور بهذا الشكل تحديداً في لبنان. 

حقيقة تلك الصورة 

بعد البلبلة الكبيرة التي سبّبها المنشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سُرعان ما تبيّن أنّها مفبركة وهناك من إستخدم البرنامج الخاص بتعديل الصور، وهذا الأمر ما لاحظه الجمهور بسبب الفرق بين لون بشرة الجسم والوجه.

بالصور... هبة عبوك تعلن دخولها في علاقة حبّ أمام الجمهور!

توضيح عاجل من هبة نور

بسبب تلك الصورة وجدت النجمة هبة نور أنّها مضطرة أن توضح الأمور للجمهور ولمتابعيها، لذا كتبت في ستوري حسابها على إنستقرام: "بينزعل عليكم صرحة بس نحنا صرنا بـ2023، بظن الجمهور قادر يميز بين الصورة الحقيقية والمركبة". كما وتوعدت أن تُحاسب الصفحة التي نشرت هذه الصورة المسيئة لها.