بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها من تامر حسني… وجليلة تُعلّق!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها من تامر حسني...
بالصور… هاندا ارتشيل بإطلالتَين مثيرتين في مهرجان “كان” السنمائي
يوميات المشاهير
بالصور... هاندا ارتشيل بإطلالتَين مثيرتين في مهرجان "ك...

بالصور... هبة عبوك تعلن دخولها في علاقة حبّ أمام الجمهور!

الأربعاء، 24 مايو 2023
بالصور… هبة عبوك تعلن دخولها في علاقة حبّ أمام الجمهور!

عاد الحديث في مواقع التواصل الإجتماعي عن علاقة حبّ جديدة تعيشها الممثلة الإسبانية بعد إنفصالها عن لاعب كرة القدم اشرف حكيمي، فكيف تمّ تأكيد علاقة هبة عبوك بنجم فرنسي؟

تأكيد علاقة هبة عبوك بنجم فرنسي

في التفاصيل، حضرت النجمة هبة عبوك حفل عشاء أقامه دار الأزياء "ديور"، وظهرت برفقة الممثل دجانيس بوزاني حيث نشر صورة له معها في خاصية الستوري في انستقرام وكتب عليها رمز قلب أحمر، وبدورها قامت هبة بإعادة نشر الصور في حسابها وعلّقت عليها "أحبّك دجانيس" مع رمز وجه محبّ.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها هبة عبوك مع دجانيس، فنشرت منذ أيام، صوراً معه بأحد المطاعم في اسبانيا جالسة إلى جانبه ويتناولان الطعام برفقة أحد من أصدقائهما. ولم تعلن هبة بشكل واضح أو رسمي عن علاقتها العاطفيّة معه أو اذا كانت فقط علاقة صداقة مقربة، وكلّ ما تقوم به هو نشر صور لها مع الممثل الفرنسي دجانيس وتعلّق عليها بكلمة "أحبّك" مع رمز لقلب أحمر، فهل ستعلن قريباً ارتباطها الرسمي منه؟

هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان السينمائي!

من هو من دجانيس بوزاني؟

دجانيس بوزاني هو ممّثل ومخرج وكاتب سيناريو، وُلد في مدينة نانتير في غرب العاصمة الفرنسية باريس، وهو الاصغر من بين سبعة أشقّاء.

تدرّب الرقص في أحد معاهد باريس، ثمّ تابع تدريبه في مدرسة "ديبي رينولدز" للرقص في لوس انجلوس. وظهر عدّة مرّات على الشاشة في سنة 2000، وذلك، قبل أن يحصل على أوّل دور رئيسيّ له في الفيلم الفرنسي L’Assaut.

بعدها، خاض تجربة الإخراج الفنّي والتأليف والكتابة. وعُرضت افلام النجم دجانيس بعدّة مهرجانات عالميّة، منها: مهرجان "كليرمون فيران" ومهرجان "كان" السينمائيّ في عام 2019.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Djanis Bouzyani (@djanisbouzyani)