رونالدو ينشر صور حبيبته جورجينا رودريغيز بالبيكيني خلال عطلتهما!
يوميات المشاهير
رونالدو ينشر صور حبيبته جورجينا رودريغيز بالبيكيني خلا...
صورة فاضحة ظهرت بها هبة نور… وتتوعد بالمحاسبة!
يوميات المشاهير
صورة فاضحة ظهرت بها هبة نور... وتتوعد بالمحاسبة!

بعد جدل "شوكولامو" ... الممثلة السورية سلاف فواخرجي تدافع عن نضال الأحمدية وتهاجم" اللاجئ السوري"

الجمعة، 23 يونيو 2023
بعد جدل “شوكولامو” … الممثلة السورية سلاف فواخرجي تدافع عن نضال الأحمدية وتهاجم” اللاجئ السوري”

أثار دفاع سلاف فواخرجي عن نضال الأحمدية ردود فعل غاضبة ومستنكرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن هاجمها عدد من المتابعين بسبب وقوفها إلى جانب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي تعرضت لحملة هجوم واسعة بسبب تصريحها عن السوريين. 

دفاع سلاف فواخرجي عن نضال الأحمدية

في التفاصيل، دافعت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن نضال الأحمدية بعد أن قالت الأخيرة إن السوريين لا يعرفون ما هو الشوكولامو وكلمة "بونجور". فنشرت سلاف في حسابها الخاص على فايسبوك منشوراً مطوّلاً دافعت فيه عن الأحمدية.

أشارت في منشورها إلى أن نضال الأحمدية تمتلك تاريخاً عريقاً بمجال الصحافة والإعلام وأنّ لا يمكن لأحد إنكار ذلك. وبحسب رأي سلاف، فإنّ نضال قد خانها التعبير خلال وحديثها في المقابلة التلفزيونية، فقالت: "ربّما خانها التعبير أو ربما عاطفتها تجاه بلدها ووجعها لأجله أخذها إلى منحى جارح للاسف من ناحية... وهو لم يفهم في الشكل الصحيح للأسف".

وأكّدت أنّها بكلامها هذا، لا تحاول الدفاع عن نضال الأحمدية، لكنّها تقول كلمة الحقّ، رغم أنه تلقت تحذيرات من حولها، وأشارت الى أنّها لا تخاف أن تكون بعكس التيار ولا تخشى خسارة من حولها، كما لا تحرص على إرضائهم.

ووصفت سلاف فواخرجي الهجوم الذي تعرّضت له الإعلامية اللبنانية مبالغ به، وأشارت إلى أنّها كانت تتمنى لو تعامل السوريّون مع الموقف بعدم الشتم والإستهزاء والشتم.

ولامت في منشورها على فايسبوك، اللاجئ السوري ،الذي هو ابن بلدها، على تصرّفه، وزعمت أنّ تصريحات الأحمدية أتت كردّة فعل على تصرف اللاجئ السوري. فقالت: "أعتقد في هذه الحادثة أنّ الضيف السوري الموجوع هو البادئ، وأنّ نضال شعرت بإهانة لها في بلدها، ولم تتمالك نفسها".

تصريحات نضال الأحمدية عن السوريين تثير غضب الجمهور... وممثل يصفها بال"معتوهة"!

وأيضاً،طلبت سلاف فواخرجي من اللاجئين السوريّين التعامل بأخلاق وأدب في بلاد اللجوء، وأضافت: "السوري العزيز ابن بلدي الذي اضطرته ظروف الحياة لترك بلده والعيش في الخارج.. قلبي معك أينما كنت لكن لا بدّ أن أذكّرك بالمثل الشعبي الذي يقول" يا غريب كن أديب".