تعرّض ابنة هيفاء وهبي للضرب في الكويت… إليكم ما حصل مع زينب فياض!
يوميات المشاهير
تعرّض ابنة هيفاء وهبي للضرب في الكويت... إليكم ما حصل ...
“ايغل فيلمز” ترد على تصريحات سيرين عبد النور عن مسلسل “للموت” وتتهمها بالكذب والافتراء!
يوميات المشاهير
"ايغل فيلمز" ترد على تصريحات سيرين عبد النور عن مسلسل ...

سلاف فواخرجي ووائل رمضان... تحت سقف واحد رغماً عن الإنفصال!

الإثنين، 11 يوليو 2022
سلاف فواخرجي ووائل رمضان… تحت سقف واحد رغماً عن الإنفصال!

بعد زواج دام 23 عاماً، تفاجأ الوسط الفني منذ أشهر بإعلان انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان، إلا أن تفاصيل مثيرة تحدث عنها الأخير بشأن علاقتهما بعد الانفصال، أثارت اهتمام الجمهور العربي.

انفصال وليس طلاق!

كشف الفنان السوري وائل رمضان أنّ الطلاق لم يحصل بينه وبين الفنانة سلاف فواخرجي، بل هما منفصلان فقط ويعيشان مع بعض في المنزل نفسه.

وخلال إطلالته في برنامج "شو القصة" مع رابعة الزيات، أوضح الممثل السوري أن قرار الانفصال اتخذ كي يقررا ما إذا كانت علاقتهما ستستمر أو إذا كانا سيتطلقان بعد زواج دام 23 عاماً، أنجبا خلاله ولدين هما حمزة وعلي، مشدداً في هذا الإطار على أنهما قد يقرران العودة لبعضهما البعض.

وأعلن رمضان أنه شعر أن بعض الإنفصال، ازدادت مشاعره تجاه فواخرجي، متمنياً في هذا الإطار لو أنهما انفصلا قبل 10 أعوام وأنه بات يحبها "12 على 10". وكانت الممثلة السورية قد أعلنت الإنفصال في منشور عبر انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

خلاف مع كاريس بشار

من جهة أخرى تحدث رمضان عن الخلاف بين فواخرجي والممثلة السورية كاريس بشار الذي يعود لـ23 عاماً، وتحديداً ليوم زفافهما حيث احتفلت بشار بعيد ميلادها في حفل الزفاف على الرغم من أنها لم تكن مدعوة بل حتى انها قطعت قالب حلوى تمّ تجهيزه لها.

وقد أثار هذا الأمر غضب العروسين والمدعوين، خاصة وأنه تبين في وقت لاحق أن عيد ميلاد كاريس بشار في شهر يونيو، إلا أنها احتفلت به في فبراير خلال حفل الزفاف مع صديقها بهدف مضايقة نجم كبير كان من بين المدعوين، كانت كاريس على علاقة به سابقاً.

وفي أحد تصريحاتها الصحافية، تحدثت فواخرجي عن كمّ الأذى الذي تسبب به لها هذا الموقف، مشيرة إلى أنه لم تشاهد يوماً شريط الفيديو الخاص بحفل زفافها.

من جهتها، أشارت كاريس إلى أن سبب الخلاف هو إساءة فواخرجي لها من خلال استخدامها بعض التعابير في مقابلة صحافية، فرفعت ضدها دعوى قدح وذمّ وربحتها.