بالصور… ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق حديث السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق حديث السوشيل مي...
بإطلالة شفافة… أحدث ظهور للنجمة ريهانا خلال حملها!
يوميات المشاهير
بإطلالة شفافة... أحدث ظهور للنجمة ريهانا خلال حملها!

بالصور... من هي الشابة التي توّجت بملكة جمال العرب 2023 ؟

السبت، 24 يونيو 2023
بالصور… من هي الشابة التي توّجت بملكة جمال العرب 2023 ؟

تصدّرت صور ملكة جمال العرب 2023، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد حفل الإنتخاب الذي أقيم في مدينة اسطنبول في تركيا. فمن هي التي فازت باللقب؟

صور ملكة جمال العرب 2023

فازت الأردنية رنيم الكيلاني بملكة جمال العرب لهذا العام، بعد أن خاضت المسابقة مع 11 فتاة من دول عربية مختلفة، وتوّجها كلّ من الفنانة اللبنانيّة شيراز والممثل السوريّ عبد الكريم الحمدان، أما اللبنانية مريم بري حازت على الوصيفة الأولى وتوّجها مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس.

وفور إعلان فوز رنيم باللقب، انتشرت صورها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر المتابعون عن إعجابهم بها وأشاروا إلى جمالها ناعم وطبيعي عكس ما نراه في أيامنا هذه من كثرة عمليات التجميل، كما افتخر الأردنيون بأن الملكة من بلدهم وقالوا إن هذا هو جمال الأردنيات.

وأشارت الملكة رنيم في مقابلات صحفية، إلى أنّ هدفها من المشاركة في المسابقة، ليس ماديّاً على الإطلاق، بل لإظهار أنّ الفتاة الأردنيّة تتمتّع بجمال يؤهلّها للحصول على ألقاب دوليّة حتّى عالميّة.

كما كشفت أنّها شاركت في تنفيذ العديد من الأعمال التطوعيّة الإنسانيّة، التي شملت مساعدة المسنين والأطفال الأيتام ومرضى السرطان، والعديد من الأعمال الشبابيّة الخيريّة.

أميركية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2023... واللمسات العربية حاضرة

نشير الى أن رنيم الكيلاني حصدت في السنة الماضية على لقب ملكة جمال السياحة العربية وعلى سفيرة السياحة العربيّة الدوليّة.

إحدى المشتركات مصابة بالسرطان 

وخلال المسابقة، عرضت الشركة المنظمة فيديو مؤثر عن الوصيفة الأولى مريم برّي التي أصيبت بمرض السرطان وشفيت منه منذ فترة، وتضمن الفيديو مشاهد لمراحل علاجها وأيضاً كلمات دعم موجهة لها من نجوم العالم العربي منهم راغب علامة، وليد توفيق، وائل جسار، ناصيف زيتون، سعد رمضان، سامي ابو حمدان وغيرهم، من ثم قدمت الفنانة شيراز لمريم درع تقديري لها.