ما السبب الذي دفع لجين عمران الى الانهيار بالبكاء؟
يوميات المشاهير
ما السبب الذي دفع لجين عمران الى الانهيار بالبكاء؟
لأوّل مرّة ملكة جمال الكون 2023 من نيكاراجوا… وإليكم كل المعلومات عنها!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة ملكة جمال الكون 2023 من نيكاراجوا... وإليكم...

السؤال يكتسح السوشيل ميديا... هل دخل جوزيف عطيّة القفص الذهبي؟

الأحد، 19 نوفمبر 2023
السؤال يكتسح السوشيل ميديا… هل دخل جوزيف عطيّة القفص الذهبي؟

بعد نشره لقطات مصوّرة عبر حسابه على إنستقرام مع كلمة "مفاجأة"، أسئلة الرواد إكتسحت السوشيل ميديا حول دخول جوزيف عطية القفص الذهبي وإعلانه على الخبر بهذه الطريقة. مع العلِم أنّها ليست المرّة الأولى التي يظّن بها الجمهور أنّ النجم اللبناني قد تزوّج دون الكشف بشكلٍ مسبق عن خبر إرتباطه. 

حقيقة دخول جوزيف عطية القفص الذهبي 

في مفاجأة لمتابعيه، نشر الفنان اللبناني جوزيف عطية سلسلة من الصور عبر ستوري حسابه على إنستقرام وهو يغنّي مع عروس ترتدي الفستان الأبيض الى جانبه. وهنا بدأت الأسئلة حول زواجه، ولكن في الحقيقة أنّه كان يقدّم أجمل أغانيه وفاجأ عروسين خلال حفل زفافهما، ولم يكن هو العريس! 

لم يُعلّق جوزيف عطية على الأخبار التي تمّ تداولها عن خبر زواجه، ولكنّه حرص النجم اللبناني على كتابة الأمنيات الجميلة في ستوري أخرى للعروس مع عريسها، وقال: "مفاجأة رائعة الى العروس... مبروك لهذا الثنائي الجميل، أتمنى لكما حياة كلّها سعادة". 



بالفيديو... عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون حضور نجوم الفنّ!

مع الإشارة الى أنّ الفنان جوزيف عطية لم يشارك لقطات مصوّرة جديدة له عبر إنستقرام منذ شهر سبتمبر الماضي، وذلك خلال تواجده في الولايات المتحدة الأميركية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joseph Attieh (@attieh_joseph)


وكان جوزيف قد تحدّث خلال الأسابيع القليلة الماضية في مقابلة أُجريت معه عن الإرتباط في حياته، وأشار الى أنّه يسعى لأن تكون له عائلة مثالية.