بالصور… بوسي تصدم الجميع في أوّل ظهور لها بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
بالصور... بوسي تصدم الجميع في أوّل ظهور لها بعد الطلاق!
بالفيديو… محمد عطية يبكي مباشرةً على الهواء عند حديثه عن غزّة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... محمد عطية يبكي مباشرةً على الهواء عند حديث...

كسرت النمط الكلاسيكي الإعتيادي... كيت ميدلتون بإطلالة جريئة!

الخميس، 23 نوفمبر 2023
كسرت النمط الكلاسيكي الإعتيادي… كيت ميدلتون بإطلالة جريئة!

بكلّ ما للكلمة مِن معنى، سرقت الأنظار أميرة ويلز كيت ميدلتون باطلالة جريئة ترتكز على اللون الأحمر الصارخ، وقد كسرت معها النمط الإعتيادي والكلاسيكي للإطلالات الملكية. 

صور كيت ميدلتون باطلالة جريئة 

توجّهت عدسات كاميرا الصحافة على الفور على أميرة ويلز خلال تواجدها مع زوجها الأمير ويليام لإستقبال رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول وزوجته كيم كون هي في المملكة المتحدّة، خلال حفل أُقيم في ساحة "Horse Guards Parade" في لندن. 

وبإطلالة موحّدة باللون الأحمر تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون على السجادة الحمراء، وإختارت الفستان المتوسط الطول مع كاب على أكتافها تمّ تصميمه مع فيونكة كبيرة عليه بالإضافة الى القبعة على تسريحة شعرها الأنيقة، واللوك بالكامل من توقيع المصممة البريطانية "كاثرين ووكر".

وأكملت الأميرة إطلالتها مع قبعة على تسرحة شعرها الأنيقة، بالإضافة الى حذاء أحمر من "Gianvito Rossi"، وحقيبة حمراء مستطيلة بفيونكة صغيرة من تصميم دار "Miu Miu". 



ةعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي ترتدي به أميرة ويلز اللون الأحمر إلّا أنّها تصدّرت العناوين مع هذا الحفل، وسأل الكثير من الرواد عن سرّ إختيارها لهذا اللون وللإطلالة الموحدة بالأحمر.

وبهذا السياق من يُتابع أخبار الأميرة، يُلاحظ أنّها تختار دائماً أن تُخصّص تحية للبلد الذي تزوره أو تستضيفه من خلال إطلالاتها، لذا لمناسبة إستقبال رئيس كوريا الجنوبية وزوجته في المملكة المتحدة إختارت اللون الأحمر وعكست اللون الأزرق الداكن من خلال أقراط الأذن المصنوعة من الياقوت والألماس والتي نسقتها مع اللوك، بما أنّ علم كوريا الجنوبية فيه اللونين الأزرق الداكن والأحمر. 



هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلال الكريسماس؟

أمّا خلال المأدبة الرّسمية التي إستضافها الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في قصر باكينغهام تكريماً لرئيس كوريا وعقيلته، فاختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون فستاناً رسمياً باللون الأبيض مع التطريزات الذهبية من تصميم جيني باكهام.

وأكثر ما لفت الأنظار أنّها كانت تضع للمرّة الأولى التاج التاريخي الذي يعود للملكة الأم ستراثمور روز على رأسها المرصّع بالألماس على شكل طوق الأزهار البرية، بالإضافة الى أقراط الأذن من الألماس أيضاً والتي تعود للملكة إليزابيث.