كسرت النمط الكلاسيكي الإعتيادي… كيت ميدلتون بإطلالة جريئة!
يوميات المشاهير
كسرت النمط الكلاسيكي الإعتيادي... كيت ميدلتون بإطلالة ...
أخيراً… مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك في مهرجان ضيافة!
يوميات المشاهير
أخيراً... مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك في مهرجان ض...

بالفيديو... محمد عطية يبكي مباشرةً على الهواء عند حديثه عن غزّة!

الخميس، 23 نوفمبر 2023
بالفيديو… محمد عطية يبكي مباشرةً على الهواء عند حديثه عن غزّة!

تأثّر الجمهور مع بكاء محمد عطية مباشرة على الهواء خلال إحدى المقابلات عند الحديث عن القضيّة الفلسطينيّة والحرب في غزّة، فلم يتمكّن نجم ستار أكاديمي من تمالك نفسه في البثّ المباشر حين تكلّم عن الطفل الفلسطينيّ.

بكاء محمد عطية مباشرة على الهواء

إنتقل دعم الفنان المصري محمد عطية لأهالي غزّة من مواقع التواصل الإجتماعي إلى الشاشة الصغيرة خلال حلوله ضيفاً في إحدى البرامج على قناة الجديد، فأبدا عطية دعمه الشديد عبر كلامه الشديد اللهجة ودموعه التي لم يتمكّن من حبسها، بالإضافة إلى إرتدائه الكوفية الفلسطينيّة.

فقال محمد عطية: "عندي حاجات بشتغل فيها لأنه دا أكل عيشي، ولكن بستحرم اللقمة اللي باكلها إحنا معندناش دمّ، بنأكل والأطفال بتموت من الجوع بفلسطين... الأطفال بتموت حرام كدا والله".

وتابع حديثه متأثراً: "بقيت أبصّ للسقف واحمد ربّنا إنه عندي سقف... الأب بيحضن أولاده وهو نايم، مش عارف هيصحى بحضنهم ولا لأ مش خايف إخسر حاجة في شغلي بسبب تصريحاتي... ما يولّع أيّ حدّ الطفل اللي عمره عشر سنين في غزّة، ضفره برقبتي".

وعن قصف المستشفى، قال محمد: "إحنا عندنا نقطة تحوّل في كيفيّة تفاعلنا مع الأحداث، خاصّة بعد اليوم اللي تمّ فيه قصف المستشفى... لأنّ قبلها كان بنتفاعل بشكل مستمرّ وحصل قصف اللي هو أبشع كارثة بشريّة... فبدأنا نتفاعل بطريقة أقلّ".

بعد تصريحاتها في مسيرة مؤيدة لفلسطين... طرد سوزان ساراندون وكالة المواهب العالمية!

دعم محمد عطية الشديد لفلسطين

نشير إلى أنّ النجم محمد عطية دائماً يشارك متابعيه على مواقع التواصل، فيديوهات وصور للأحداث وللشهداء في غزّة، كما يدعو الجمهور لعدم الكفّ عن التحدّث عن معاناة الضحايا في القطاع، فظهر في فيديو له، قال فيه: "على فكرة لسة في ناس بتموت وأطفال بتتقتل والقصف لسه متسمرّ وال 24 ساعة اللي فاتو هما أسوأ ساعات عدّوا على القطاع، منذ بداية عمليّات القصف".