شكوى نادين نجيم ضد صحافيين تثير الجدل على مواقع التواصل… فالحقّ مع مَن؟
يوميات المشاهير
شكوى نادين نجيم ضد صحافيين تثير الجدل على مواقع التواص...
بعد اتهامها بالكذب… خطيبة تامر حسني السابقة تردّ بشكل حاسم!
يوميات المشاهير
بعد اتهامها بالكذب... خطيبة تامر حسني السابقة تردّ بشك...

فارس كرم يتعرّض للنصب قبل إحياء حفله في عيد الأضحى!

الخميس، 29 يونيو 2023
فارس كرم يتعرّض للنصب قبل إحياء حفله في عيد الأضحى!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر تعرض فارس كرم للنصب من إحدى الجهات المنظمة للحفلات، فماذا صرّح فارس كرم؟ ولماذا ألغي حفله الذي كان من المقرّر إحياءه في دبي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك؟ 

تعرض فارس كرم للنصب

في التفاصيل، أعلن الفنان اللبناني فارس كرم إلغاء حفله الذي كان من المقرّر إحياءه اليوم في دبي، موضحاً السبب أنّه تمّ الإحتيال عليه من قبل الشركة المنظمة للحفل.

ونشر فارس في حسابه الرسمي في تطبيق تويتر، صورة لبوستر الحفل وعلّق عليها: "حذرونا من التعامل مع شركة Unique sound لصاحبها همام محمد ميري وقالو هالشخص نصاب وغير محترف، ومع الاسف طلع معهم حق"، وأضاف في التغريدة: "بعتذر من كل المحبين اللي حجزو اماكنهم، انا ما رح كون موجود لان المتعهد ما التزم بالاتفاق، واتمنى ملاحقته قانونيا. منلتقيكم قريبا انشالله بالامارات الحبيبة".

وتفاعل الجمهور مع تغريدة فارس كرم، حيث البعض تمنى له التعويض بحفل أجمل، كما البعض تواصل مع الشركة لمعرفة سبب إلغاء الحفل، فقال أحد رواد تويتر إن الشركة ألغته بسبب المبيعات المتدنية، فكتب:" اسمحولي احكيلكم انكم غلطانين ليش بدكم شي لتحكو فيه بدون ما تفكرو كيف تعرض للنصب وهو ما غنى بالحفل لو طلع وغنا وانتصب عليه منقول انا اتواصلت مع الشركة والشركة قامت بألغاء الحفل بسبب المبيعات".

جاء دور فارس كرم... ما تفاصيل الشكوى التي رفعها ضدّ ميريام فارس؟

في سياق آخر، ينتظر جمهور فارس كرم اليوم، طرح أغنيته الجديدة "طيابو" من ألبومه الجديد" فارس كرم 2023"، و الأغنية من كلمات فراس سعد الدين، ألحان سليم سلامة، توزيع عمر صباغ، إنتاج شركة روتانا. وكان قد طرح فارس منذ أيام، أغنية بعنوان "يسقط كل حدا سافل" على طريقة الفيديو كليب،  وهي من كلمات رياض العلي، ألحان علي حسون، توزيع عمر صباغ، إخراج جاد شويري.