فارس كرم يتعرّض للنصب قبل إحياء حفله في عيد الأضحى!
يوميات المشاهير
فارس كرم يتعرّض للنصب قبل إحياء حفله في عيد الأضحى!
نور الغندور بفستان الزفاف الأبيض… والجمهور يسأل: “هل دخلت القفص الذهبي؟”
يوميات المشاهير
نور الغندور بفستان الزفاف الأبيض... والجمهور يسأل: "هل...

بعد اتهامها بالكذب... خطيبة تامر حسني السابقة تردّ بشكل حاسم!

الخميس، 29 يونيو 2023
بعد اتهامها بالكذب… خطيبة تامر حسني السابقة تردّ بشكل حاسم!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بتصريحات خطيبة تامر حسني السابقة، الفنانة المصرية بسنت السبقي، التي صرّحت في مقابلة تلفزيونية، أنها كانت على علاقة عاطفية مع نجم مصر وتمّت خطوبتهما سابقاً ثم انفصلان، فما رأي تامر حسني بعد هذا التصريح المفاجئ؟ 

تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة

في التفاصيل، أثارت الفنانة بسنت السبقي جدلاً واسعاً وضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحها الأخير في برنامج "فيس اوف" على قناة "هي" المصرية، وقالت: "توقّفت عن التمثيل لأن خطيبي تامر حسني رفض شغلي في الميديا.. وفي الوقت دا كنت بشتغل مذيعة ومراسلة ووافقته الرأي.. تامر حسني مكنش عنده رغبة إني أشتغل ومبيحبش المواعيد المتأخرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hya TV - قناة هى (@hyatveg)

وأثارت الجدل الواسع بعد هذا الكلام، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث البعض لم يصدّق كلامها، واتهموها بالكذب وأنها تريد الشهرة على حساب النجم تامر حسني، مما جعلها أن تخرج عن صمتها وتردّ على الإتهامات والإنتقادات التي تلاحقها.

فكتبت في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي: "تامر حسني كان وش السعد على في كل عمل بشتغل معاه.. ولو طلبني بأي مشروع هشتغل معاه.. وموضوع خطوبتنا كان قديم ولسه صحاب لحد دلوقتي"، وأضافت: "مستغربة من تشكيكات الناس.. دي حاجة حصلت وهو صديقي وبينا علاقة ودة.. ومش بجري ورا الترند ولا محتاجة لكده".

بالصور... ابن تامر حسني وبسمة بوسيل حديث الجمهور! إليكم السبب

أما من ناحية النجم تامر حسني، فلا يردّ على كل التساؤلات التي يطرحها جمهوره له عن حقيقة الأمر، بل يلتزم الصمت ويشارك متابعينه عن فيلمه الجديد الذي بدأ عرضه في صالات السينما في العالم العربي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وشاركت الممثلة بسنت السبقي في العديد من الأعمال الفنيّة، منها مسلسل" آدم" الذي كان من بطولة تامر حسني، كما شاركته بعدها، في فيلم "اهواك"، وأيضاً، ظهرت بسنت في مسلسلَين، هما: "دكتور امراض نسا" مع الممثل مصطفى شعبان، و"البلطجي" مع الممثل آسر ياسين وغيرها من الأعمال الدراميّة الفنيّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hya TV - قناة هى (@hyatveg)