بداية غير موفقة لمعتصم النهار في عالم الغناء… أغنية “لعبة حب” التي لم تعجب الجمهور!
سينما ومسلسلات
بداية غير موفقة لمعتصم النهار في عالم الغناء... أغنية ...
بعد تصدّر الترند يومياً… مع نهايته إليكم المغزى من مسلسل “ولاد بديعة”!
سينما ومسلسلات
بعد تصدّر الترند يومياً... مع نهايته إليكم المغزى من م...

بعد أزمة "زوجة واحدة لا تكفي"... إيقاف عرض مسرحية "في زين الزمان"!

الثلاثاء، 09 أبريل 2024
بعد أزمة “زوجة واحدة لا تكفي”… إيقاف عرض مسرحية “في زين الزمان”!

قرّرت وزارة الإعلام في الكويت وقف عرض مسرحية "في زين الزمان" التي كان من المقرر عرضها في أيام عيد الفطر، ما أثار إنقسام في الآراء بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تباينت التعليقات بين مؤيد ومعارض لهذا القرار. 

وقف عرض مسرحية في زين الزمان

قرار إلغاء عرض المسرحية جاء بعد قرار إيقاف كل من شارك في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" عن الأعمال الفنية الدرامية، وبينهم هدى حسين، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله، حمد أشكناني وهم أبطال مسرحية "في زين الزمان".

وفور إعلان القرار، شهدت مواقع التواصل الإجتماعي بلبلة حول هذا الموضوع وتباينت آراء الرواد بين من رأى أنه قرار صائب وصحيح وبين من إعتبره أنه قرار يحدّ من حرية الرأي والتعبير.

فعلّق أحد النشطاء على منصة "أكس": "يجب يتمّ تشديد الرقابة على باقي المسرحيات… لأنّ الفنّ يجب أن يكون مصدر لتعزيز الأخلاق والقيم والثوابت وليس العكس". بينما كتب آخر، "يعني صح المسلسل المفروض يتحسابون عليه... وما يمثل الكويتين ‏بس إلغاء المسرحية كلش مالها أي داعي... كأنكم قاعدين تحاربون الفنّ والفنانين والكويت طلع وتنتج فن وفنانين... ترا لازم أي فنان عمل في الكويت يتحاسب بس ما يتحارب".

ردّ نجوم العمل على القرار

أمّا من ناحية أبطال العمل، فقد علّقت فاطمة الصفي عبر فيديو شاركته مع جمهورها على انستقرام: "لا تبالي لا تبالي قل أنا عندالله غالي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)

هجوم لاذع على مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" ووزارة الإعلام تتدخل!

وعلّقت هبة مشاري حمادة: "لا ترخص قلبك أبداً.. لا يبيعه بإسمك أحدا" والتي لاقت تفاعلاً من قبل عدد كبير من النجوم من بينهم حلا الترك وطلال سام.