“أصغر من بنتها”… صور فيفي عبده الجديدة تغزو السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
"أصغر من بنتها"... صور فيفي عبده الجديدة تغزو السوشيل ...
حكم قضائي جديد ضدّ محمد رمضان لصالح عمرو أديب!
يوميات المشاهير
حكم قضائي جديد ضدّ محمد رمضان لصالح عمرو أديب!

فيلم وعشاء... وليد توفيق يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل اللقاء الأوّل بزوجته جورجينا رزق

الأحد، 31 ديسمبر 2023
فيلم وعشاء… وليد توفيق يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل اللقاء الأوّل بزوجته جورجينا رزق

كُشف عبر تصريحات إعلاميّة عن أول لقاء بين وليد توفيق وجورجينا الذي كان البداية لعلاقتهما منذ أكثر من 33 عاماً، فكيف تعرّفا على بعضهما البعض؟ وما هي تفاصيل هذا اللقاء المميّز؟.

اول لقاء بين وليد توفيق وجورجينا

سرد الفنان اللبناني وليد توفيق خلال إستضافته في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "وان"، عن اللقاء الأوّل الذي جمعه بملكة جمال الكون جورجينا رزق. وأشار إلى أنّه لم يكن يرغب بالزواج في بداية حياته الفنيّة، نظراً لظروف سفره الكثير وغيابه المستمرّ عن المنزل، وذلك بسبب طبيعة عمله في المجال الغنائي.

وقال وليد توفيق إنّه تعرّف على جورجينا رزق للمرّة الأولى في العاصمة الفرنسية باريس، عندما عرض عليه أحد المنتجين المشاركة بفيلم من بطولته وبطولة جورجينا. وأوضح أنّ زوجته شاركت بعدّة أعمال سينمائيّة مع المطربة الراحلة صباح والفنان رشدي أباظة وعمر خورشيد، قبل أن يُعرض عليها المشاركة في هذا الفيلم.

وأضاف أنّه ذهب إلى منزلها ليعرض عليها المشاركة معه في الفيلم، ولكنّها رفضت على الفور الدخول للسينما مرّة أخرى، بسبب رغبتها منها في الإبتعاد عن الوسط الفنّي والإكتفاء بتربية طفلها الذي كان يبلغ من العمر خمس سنوات في ذلك الوقت.

وأكملت جورجينا الحديث عن زوجها خلال المقابلة، وذكرت أنّها تلّقت دعوة على العشاء وكان يتضمّن فقرة غنائيّة للفنان وليد توفيق، ولكنّها لم تتذكّره، لأنّها كانت لا تستمع للأغاني العربي سوى للفنانة الكبيرة أم كلثوم، وأضافت أنّها حضرت الحفلة أخيراً وتصافحا سويّاً، لتعجب به بهذا اللقاء وتبدأ قصّة حب تجمعهما التي تكلّلت بالزواج وبإنجاب طفلَين.

جولة على الحفلات الغنائيّة والبرامج مع نجوم الفن في ليلة رأس السنة!

أقسى محطات وليد توفيق 

في سياق آخر، تحدّث وليد توفيق عن أقسى المحطات التي مرّ بها برحلته الفنيّة، هو عدم وجود شركة أو جهة ترعاه بل هو من صَنع نفسه بنفسه. واستذكر أنّه كان يهرب من نافذة المنزل حتى لا يعرف والده بأنه يذهب في الليل للغناء، حيث كان ينزل الشام مع المطرب الراحل ملحم بركات ليغنّي، وكان يتقاضى حينها حوالي خمس مئة ليرة سورية بالليلة الواحدة. وقال إنّه كان ينام بغرفة فوق سطح المكان الذي يغنّي به، وأكّد وليد أنّه يفتخر بذلك، لأنّه علّمه الكثير في بداية مشواره الفنّي.