الجميع يسأل… هل تمّت مصالحة الأمير هاري والملك تشارلز خلال زيارته التي دامت 24 ساعة الى بريطانيا؟
يوميات المشاهير
الجميع يسأل... هل تمّت مصالحة الأمير هاري والملك تشارل...
بعد غيابها الطويل عن الإعلام… آمال ماهر تتحدّث عن علاقتها بتركي آل الشيخ
يوميات المشاهير
بعد غيابها الطويل عن الإعلام... آمال ماهر تتحدّث عن عل...

بثّ مباشر معيب لد. فود يقارن فيه نفسه بالأرزة اللبنانية!

السبت، 10 فبراير 2024
بثّ مباشر معيب لد. فود يقارن فيه نفسه بالأرزة اللبنانية!

أثار فيديو دكتور فود غضب اللبنانيين بعد تداوله بشكلٍ كبير عبر تطبيق تيك توك ومختلف المنصات الإلكترونية، ووجد عدد كبير من الرواد أنّه من غير المنطقي أن يتحدّث بهذه الطريقة على العلن! 

دكتور فود في البث المباشر

"دكتور فود لازم تشيلوا الأرزة من العلم اللبناني وتحطولو صورتو"، هذا ما قاله جورج ديب في بثّه المباشر عبر حسابه الرسمي على تيك توك، ومع التداول الكبير لهذا المشهد بشكلٍ خاص، علّق الكثير من الأشخاص على تلك الجملة. البعض إتهمه بالإساءة الى لبنان، العلم اللبناني والأرزة، والبعض الآخر وصف شخصيته بالترجسية... وغيرها من التعليقات الساخرة. 

ولا شكّ أنّ علامات التوتر والغضب الكبير، كانت واضحة على وجه "دكتور فود" الذي أطل مجدداً للمدح بمنتجاته بعد ساعات قليلة على فيديو إعتذار زوجته شروق سانشاين. 



فيديو بعد الشجار... شروق ودكتور فود وكاتريكسا كسبوا الترند ووداعاً للفضيحة!

يُذكر أنّ جورج ديب كان قد نشر بياناً كتب فيه: "شركة دكتور فود وورلد وايد، تعود غالبية أسهمها لرئيس مجلس إدارتها جورج ديب. وهو الذي بدأ مسيرته من الصفر، منذ أكثر من 20 عاماً، وشقّ طريقه ووصل إلى ما وصل إليه، من دون منّة أو فضل من أحد". إلّا أنّه قام بحذفه بعد أن نشرت زوجته شروق فيديو الإعتذار منه ومن الجمهور على ما فعلته خلال الأيّام القليلة الماضية والصراخ في الشارع لفضح خيانته لها.