الإتحاد السعودي يفتح تحقيقاً مع رونالدو بسبب سلوكه المهين تجاه مشجّعي نادي “الشباب”
يوميات المشاهير
الإتحاد السعودي يفتح تحقيقاً مع رونالدو بسبب سلوكه الم...
مشاهير لبنان يودّعون زميلهم… لقطات مؤثّرة من عزاء فادي إبراهيم!
يوميات المشاهير
مشاهير لبنان يودّعون زميلهم... لقطات مؤثّرة من عزاء فا...

"تحدّي ظالم للنجمات السوريات"... تصريح ناري لسلافة معمار يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي!

الثلاثاء، 27 فبراير 2024
“تحدّي ظالم للنجمات السوريات”… تصريح ناري لسلافة معمار يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي!

بعد غياب عن الظهور الإعلامي، جاءت تصريحات سلافة معمار عن الوسط الفني قوية وصادمة، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. فإليكم أبرز ما قالته الممثلة السورية في أحدث إطلالة إعلامية لها.

تصريحات سلافة معمار تثير الجدل

تطرّقت الممثلة سلافة معمار للحديث عن ظلم الممثلات السوريات في الدراما المشتركة، وأشارت إلى أنّها كانت تعتمد على ممثل سوري وممثلة لبنانية بينما الممثلة السورية مظلومة.

وقالت: "أرى أنّ الفنانات السوريات واجهنّ ظلم كبير... وذلك بسبب ظهور الكثير من الثنائيات بالأعمال الدرامية التي كانت تعتمد على نجم سوريّ ونجمة لبنانيّة، وهو ما جعلنا... شئنا أو أبينا... كمتفرجات في الكثير من الأوقات... ولا نجد دور مناسب لنا".

كما وجّهت سلافة رسالة لشخصيّة "سيف" التي يؤدّيها النجم قيس الشيخ نجيب في مسلسل "الخائن" وأكّدت على نجاحه وإنتصاره. أما عن الدور، فأشارت إلى أنّه يستحقّ ما سيواجهه من نتائج بسبب خيانته لها. وشكرت سلافة الجمهور على متابعته المسلسل وتفاعله الكبير معه.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎كلام نواعم Kalam Nawaem‎‏ (@‏‎kalamnawaeminsta‎‏)‎‏

سلافة معمار تفضح سرّ تغيّر شكل وجهها... فهل إعترفت بخضوعها لعمليات التجميل؟

مقاييس الجمال بحسب سلافة معمار

وتحدّثت سلافة معمار في برنامج "كلام نواعم" عن مفاهيم الجمال ومقاييسه، فاعتبرت أنّ المراهقات يتعاملن مع مقاييس الجمال بطريقة خاطئة وذلك بسبب مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت: "للأسف بنتي وكل المراهقات بيدوروا على الكمال بالصورة نتيجة السوشيل ميديا... ولكنه غير موجود بالحياة في الواقع".

وأضافت سلافة: "أهم النجمات أو الموديلز المشهورات بجمال أجسادهن... لو بصوروهن عن حقيقة ما في واحدة ما عندها ستراش ماركس". وأكّدت أنه لا توجد امرأة خالية من الترهّلات والتشققات خاصة المشهورات العالميات بجمالهنّ.

كما قدّمت الممثلة السورية نصيحة للنساء، وهي أن يكون هناك خطوط حمراء بالتعامل حتّى مع أفراد عائلتها لأنّها تؤدّي إلى حماية المساحة الشخصية، وبالتالي تحقّق التوازن مع الجميع.