حالة حسين فهمي النفسية تثير التساؤلات… فهل هو فعلاً في مستشفى الامراض العقلية؟
يوميات المشاهير
حالة حسين فهمي النفسية تثير التساؤلات... فهل هو فعلاً ...
4  مشاهير تلقوا تهديدات خطيرة… كيف تعاملوا معها؟
يوميات المشاهير
4 مشاهير تلقوا تهديدات خطيرة... كيف تعاملوا معها؟
LIKES

"نيكول سابا تفجّر صرخة وتبكي على الهواء "طاقم عمل الهيبة خذلني... وما حدا بيحبني

الثلاثاء، 02 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
“نيكول سابا تفجّر صرخة وتبكي على الهواء “طاقم عمل الهيبة خذلني… وما حدا بيحبني

حلّت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ضيفة ضمن برنامج "المواجهة" مع الإعلامي رودولف هلال والتي تُعرض عبر محطتي LBCI و "صوت بيروت International" وكشفت عن تفاصيل لأول مرّة تتعلّق فيما حصل معها في كواليس تصوير مسلسل "الهيبة - العودة" والذي جسّدت خلاله دور شخصية "سمية" الى جانب النجم السوري تيم حسن المعروف بشخصية "جبل شيخ الجبل".

خُذلت وتم تهميشها!

بعد سنوات من الصمت كشفت نيكول عن معانتها بعد الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" وأنها خُذلت بشكل كبير وتم تهميشها كما أنكرت شركات الانتاج تاريخها الفني على حسب قولها، خاصة بعدما سألها الإعلامي رودولف عن سبب عدم اختيارها للجزء الثالث من المسلسل. وعن ذلك قالت نيكول لا "ليس لدي إجابة لما لم أقوم بالجزء الثالث من "الهيبة" تاركة الإجابة عن هذا الموضوع لشركة الإنتاج. وتابعت "بدكن تحترموا تجربتي وتحترموا المجهود والشغل اللي أنا عملته، دور (سمية) أقوى دور نسائي بكل أجزاء الهيبة، ومن الاخر وعلى راس السطح وخلص الموضوع".

وأضافت نيكول، "لما إنعرض عليي ما كان كله مكتوب، كان في 7 حلقات فقط وعم يكمل كتابة على الهوا، وفي كتير إشيا ما كنت عارفة فيها ولا كنت قاريتها، بس أنا بكمل وما بيهزني شي، رغم إنه أنا ما كان عندي خبر بهيدا الشي ولا وقت نتناقش، كان لازم يكون في علم وخبر وشفافية، مش فجأة ما نفهم شو عم بيصير".

هل لتيم حسن علاقة باستبعادها عن الجزء الثالث؟

تطرق رودولف لطرح سؤال ما اذا كان النجم تيم حسن وراء ما حصل معها، فردت نيكول سابا بشكل حاسم قائلة: "أبداً فنان بحترمه وبحترم إحترافه وبحترم تجربتي معه وأكيد لأ ما خص أبداً"، وعن إن ما كانت بطلة من بطلات المسلسل وراء ما حصل معها، قالت "ولا بعرف وعنجد الله يسامح مين ما كان السبب".

نيكول سابا تحتفل بعيد زواجها من يوسف الخال… ومتابعة تستفزّها بتعليق صادم!

"انا كنت كبش محرقة!"

بعدما تعرّض الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة العودة" لكثير من الانتقادات ولاحظ الناقدون والجمهور ارتكاب الكثير من الأخطاء، علّقت نيكول سابا وطلبت من الناس ألا يلقوا اللوم عليها في كل ما حدث من مشاهد مثيرة للجدل في المسلسل، بل أن يلوموا طاقم العمل بأجمعه بما فيه الستايلست والمخرج الذي وافق على كل ذلك. وعن شعورها بالخديعة، قالت "ما انخدعت بل خذلت ومش هيدا كان العشم واستاذ صادق الصباح كتير منيح بيعرف وانا قلت كتير منيح رأيي والتقينا بالسيارة وكان هو وزوجته وطلعت من حالي منيح، وما بدي هلق اطلع من حالي بس هو كتير منيح وافقني انو انا انظلمت وكنت كبش محرقة".

تركت عرض مع النجمة يُسرا من أجل الهيبة!

أشارت نيكول سابا الى أنها تركت عروض تمثيلية ضخمة من بينها عرض مع النجمة المصرية القديرة يُسرا ومسلسل مؤلف من 60 حلقة وذلك لأن المنتج صادق وعدها بأن مشاركتها بالهيبة سبفتح أمامها فرص وتعاملات فنية كثيرة، وهذا ما لم يحصل. وفجّرت نيكول صرخة كبيرة قائلة: "ما بيحبوني وما يحبوني!" وتأثرت نيكول بشكل كبير حتى دمعت عينيها وملأتها الغصّة فطلبت من رودولف عدم المضي في الحديث عن قضية مسلسل الهيبة.