ما حقيقة إنفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بعد شهرين على زواجهما؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إنفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بعد شهر...
غصّة صوتها ودموعها على أنغام أغنية “بعدني بحبَّك”… عبير نعمة صدمت الجميع بخبر طلاقها!
يوميات المشاهير
غصّة صوتها ودموعها على أنغام أغنية "بعدني بحبَّك"... ع...

بيسان إسماعيل متهمة بتقليد نارين بيوتي في حفل طلب الزواج... إليكم التفاصيل!

الأحد، 24 ديسمبر 2023
بيسان إسماعيل متهمة بتقليد نارين بيوتي في حفل طلب الزواج… إليكم التفاصيل!

أثار تقليد بيسان اسماعيل لنارين بيوتي في حفل طلب الزواج، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فانقسمت آراء الجمهور بين من إتهمها بنسخ جميع تفاصيل حفل البلوغر السورية نارين وبين من أعجب به ولم يرى تشابهاً بينهما. 

تقليد بيسان اسماعيل لنارين بيوتي

نشرت اليوتيوبر السوريّة بيسان إسماعيل من خلال صفحتها الرسمية على تطبيق انستقرام، صوراً ومقاطع فيديو من حفل طلب الزواج من اليوتيوبر محمود ماهر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bessan ismail بيسان اسماعيل (@bessan.lsmail)

وظهرت بيسان في الفيديو، تدخل قاعة الحفل بفستان قصير باللون الأسود مع حبّات لامعة، وطبّقت معه مكياج ناعماً تميّز بأحمر شفاه باللون الأحمر، ورفعت شعرها للأعلى معتمدة تسريحة ذيل حصان.

وقد لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، التشابه الكبير بين حفلة بيسان وحفلة نارين، من ناحية المكان الفخم الواسع، ومن ناحية الزينة الحمراء والشموع ودخلة بيسان، كما أن إطلالتها متطابقة تماماً. عدا عن طريقة تقديم الخاتم والرقصة وأجواء الحفل.

بشكلٍ مفاجئ... بيسان إسماعيل تُعلن خطوبتها من محمود ماهر

فتعرّضت بيسان للعديد من الإنتقادات والإتهامات من خلال التعليقات على منشورها في انستقرام، ومنها: "الفستان إستئجار من عند نارين"، "حاسة إني شايفة المشهد من قبل"، "ليش حسيتها بتقلد نارين"، "اعملو فكرة جديدة مو نفس فكرة نارين طالعة بيخة".

أما القسم الآخر، فقد دافع عن بيسان وكتب: " كل واحد عندو طريقة لي عم تحكو انه عم تقلد نارين"، "الله يحميكم ويبارككم"، "بتجننو سوا"، "بجد طالعين ثنائي روعة بتجننو والله يسعدكم".

وكانت نارين بيوتي قد شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، مقطعاً تشويقيّاً من عرض طلب الزواج الذي خطّط له خطيبها رامي والذي تضمّن أجواء ساحرة وفاخرة، من المكان الضخم الذي تزيّن بطريقة مُبهرة إلى أدقّ تفاصيل الحدث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ••Narin’s Beauty•• (@narins_beauty)