تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أشرف عبد الغفور… وإليكم هوية المتسبّب بالحادث
يوميات المشاهير
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أشرف عبد الغفور... وإلي...
إليكم القصّة الكاملة لزواج سامح الصريطي والمطربة حنان!
يوميات المشاهير
إليكم القصّة الكاملة لزواج سامح الصريطي والمطربة حنان!

لن تصدّقوا مدى جمال والدة أمل علم الدين!

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
لن تصدّقوا مدى جمال والدة أمل علم الدين!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور والدة امل علم الدين التي ظهرت برفقة ابنتها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2023، الذي أقيم في قاعة ألبرت الملكية في لندن.

صور والدة امل علم الدين

خطفت بارعة علم الدين الأنفاس بجمالها اللافت وبأناقتها الراقية وأطلّت مرتدية فستان أسود كلاسيكيّ بقصّة واسعة، وحملت بيدها حقيبة صغيرة سوداء، وأرفقت إطلالتها بمجوهرات ماسية، واختارت بارعة تسريحة شعر عادية ومكياج ناعم وخفيف.

وأيضاً، لفتت المحامية أمل علم الدين الأنظار بإطلالتها الجميلة، فاختارت فستان طويل لمّاع وضيّق على الجسم أبرز مفاتنها الرشيقة، مع تسريحة شعر عادية، فأسدلت شعرها المالس على كتفيها وطبّقت مكياجاً ناعم وبسيط.

وتفاعل الرواد مع ظهور أمل علم الدين ووالدتها، فتمّ تداول الصور بشكل كثيف على كافة الصفحات الإلكترونية وعبّروا عن إعجابهم بوالدة زوجة جورج كلوني، والبعض قام بتشبيه ابنتها لها وكأنّها نسخة منها بحسب آرائهم.

صورة للأميرة ديانا متداولة عبر الصفحات الإلكترونية... بعمر الشيخوخة مع تجاعيد وشعر أبيض!

من هي والدة أمل علم الدين؟

نشير إلى أنّ والدة أمل علم الدين، بارعة، هي صحافية لبنانية ومحللة سياسية كانت تعمل في جريدة "الحياة"، وأشارت في تصريحات إعلامية سابقة إلى أنّها فخورة بأولادها الأربعة الذين حقّقوا أحلامهم في مجالاته. كما أكّدت أنّ ابنتها أمل علم الدين سعيدة ومتزوّجة من شخص محترم ويحبّها. كما أشادت بثقافة ولطف وكرم صهرها جورج كلوني، فضلاً عن تقديره لثقافتهم العربيّة، ولفتت إلى أنّ ثقافته هي التّي جعلته يتّفق مع أمل.