بعدما حذفت صورهما… زوج نسرين طافش يعاملها بالمثل
يوميات المشاهير
بعدما حذفت صورهما... زوج نسرين طافش يعاملها بالمثل
الجمهور في حال ترقب…. اليسا تعيش حبّاً جديداً وهذا ما كشفته
يوميات المشاهير
الجمهور في حال ترقب.... اليسا تعيش حبّاً جديداً وهذا م...

تعرّفوا إلى شقيقة أمل علم الدين التي حكم عليها بالسجن!

الإثنين، 03 أكتوبر 2022
تعرّفوا إلى شقيقة أمل علم الدين التي حكم عليها بالسجن!

تفاجأ الجمهور بالشبه الكبير الذي يجمع بين شقيقة امل علم الدين واختها زوجة الممثل الأميركي الشهير جورج كلوني. إلا أن تالا علم الدين تخبئ مفاجأة كبرى.

شقيقة امل علم الدين

انتشرت صور تظهر شقيقة المحامية أمل علم الدين، زوجة الممثل الأميركي الشهير جورج كلوني، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدعى تالا علم الدين، وأثنى المتابعون على جمالها العربي الواضح والشبه الذي يجمعها بشقيقتها.

إلا أن مفاجأة اكتشفها الجمهور تعود لحاولي العامين تخصّ تالا، وهي حيث أن حكماً بالسجن لمدة ثلاثة أسابيع صدر بحقها بعدما ثبت أنها كانت تقود سيارتها تحت تأثير الكحول في سنغافورة.

وفي التفاصيل أن شقيقة امل، كانت تقود سيارة زوجها وتقل أحد أصدقائها ليلاً بعد مغادرة أحد المطاعم، إلا أنها وفي طريقها نحو المنزل، ضبطتها الشرطة في سنغافورة حيث تقيم، ووجدتها غير واعية.

وبسبب هذه الحادثة، أدينت تالا بثلاث جرائم، وهي القيادة تحت تأثير الكحول، عدم حوزتها رخصة قيادة من سنغافورة، والقيادة دون تأمين، على أن تدفع غرامة قدرها 6400 دولار فضلاً عن منعها من القيادة لمدة 4 سنوات.

كمامات باسمها

إلى ذلك، أطلقت تالا علم الدين علامتها التجارية Tala وسوّقت لمجموعة من الكمامات الواقية، لتسفيد بذلك من جائحة كورونا التي اجتاحت العالم.

بالصور... أول ظهور لابن جورج كلوني وأمل علم الدين في شوارع لوس أنجلوس!

وبعد التعليقات الكثيرة التي انهالت عليها، أوضحت تالا أن هذه الكمامات ليست من الإكسسوارات، بل هي فقط من أهم المنتجات التي يستخدمها الناس في سنغافورة للوقاية من البرد أو بعد إجراء العمليات التجميلية. واتهمت تالا بأنها تبيع هذه المنتجات بسعر 33 دولاراً للكمامة على موقع علامتها التجارية.