تعرّفوا إلى شقيقة أمل علم الدين التي حكم عليها بالسجن!
يوميات المشاهير
تعرّفوا إلى شقيقة أمل علم الدين التي حكم عليها بالسجن!
رهف القنون تستعرض سيارتها الفاخرة الجديدة والجمهور يعلّق!
يوميات المشاهير
رهف القنون تستعرض سيارتها الفاخرة الجديدة والجمهور يعل...

الجمهور في حال ترقب.... اليسا تعيش حبّاً جديداً وهذا ما كشفته

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
الجمهور في حال ترقب…. اليسا تعيش حبّاً جديداً وهذا ما كشفته

في نظرة سريعة إلى محرّكات البحث والتريند، يمكن ملاحظة أن حبيب اليسا الجديد شغل الرأي العام بالرغم من أنه مجهول الهوية حتى الساعة.

حبيب اليسا الجديد

في حوار تلفزيوني، كشفت "ملكة الإحساس"، الفنانة اللبنانية إليسا أنها تعيش حالياً حالة حب جديدة، مشيرة إلى أن سبب إصدارها مؤخراً أغانٍ رومنسية فقط يعود إلى حالتها العاطفية هذه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وأعربت اليسا عن فرحتها كونها تعيش قصة حب في هذه الأيام، إلا أنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالرجل الذي امتلك قلبها حفاظاً على سرية العلاقة كما أنها علّلت هذا الأمر إلى أنه "لا يوجد ما يمكن قوله عنه".

وفي مجاملة لافتة لمحبّيها، قالت اليسا خلال المداخلة إن لديها حبيب آخر هي دائمة السعي لتلقي استحساناً منه على أغنية جديدة، وهو جمهورها.

ألبوم وخلاف

أمّاً مهنياً، فمن المتوقع أن تطرح اليسا ألبومها في الأسواق مع انطلاق فعاليات مونديال كأس العالم في قطر، وقد تعاونت فيه لإنجاحه مع نخبة من الشعراء والموزعين والملحنين، بعدما كانت قد أحيت حفلات عدّة خلال فصل الصيف.

تصريحات صادمة نُسبت لاليسا... فكيف ردّت عليها؟

وكانت اليسا طرحت في الآونة الأخيرة عبر "يوتيوب" أغنية "أنا وبس" وهي من ألحان زياد برجي، وكلمات أحمد ماضي، كما أنها صورتها على طريقة الفيديو كليب من توقيع المخرجة إنجي الجمال، وحققت فيها نجاحاً بارزاً في وقت سريع.

إلا أن هذه الأغنية كانت محّط خلاف بينها وبين برجي وماضي، خاصة بعدما نشرها برجي بصوته وعلى طريقة الفيديو كليب، فما كان من اليسا إلا أن نشرت بياناً صدار عن محاميها مارك حبقة، كشفت من خلاله أنها اتخذت اجراءات قانونية ضد كل منهما.

وجاء في البيان أن الفنانة اللبنانية اصدرت "انا وبس" بعدما تنازل برجي وماضي بشكل كامل عن حوقهما الفنية و الادبية، مركدّاً أنهما حصلا على حقوقهما المادية.