انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي… وفيديو يهزّ السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي... وفيديو يهزّ ...
هل فعلاً انفصلت هنادي مهنا عن زوجها؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً انفصلت هنادي مهنا عن زوجها؟

تصريحات صادمة نُسبت لاليسا... فكيف ردّت عليها؟

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
تصريحات صادمة نُسبت لاليسا… فكيف ردّت عليها؟

انتشرت خلال السّاعات القليلة الماضية علامات استفهام كثيرة حول تصريحات اليسا الكاذبة عن إهانة الدّين الإسلاميّ والإستهزاء به سيّما بعد تعليقها على اعتزال الفنّان الأردنيّ أدهم النّابلسي. كما نشرت إحدى الصّفحات تغريدة مفبركة ضدّ النّجمة اللّبنانية اليسا وقالت أنّها اتّهمت سوريا بقتل النّجم جورج الرّاسي عقب عودته إلى لبنان في السّاعات الأولى من صباح السّبت في 27 آب.

بعد شائعة الخطوبة الكشف عن حبيب اليسا الحقيقي

تصريحات كاذبة نُسبت إلى اليسا

وفي التّفاصيل، فقد تداول المتابعون عبر موقع تويتر تغريدة كاذبة نُسبت إلى اليسا جاء فيها: "مافي مصيبة بتصير بهل كوكب إلّا وراها سوريا الله يخلّصنا بئا من هل الشّر والنّحس، الله يرحم الفنّان جورج الرّاسي ويصبّر أهلو، عزائي لنجمة الدّراما المشتركة الأولى نادين الرّاسي".

وفي هذا الصّدد، كانت عدّة صفحات على فايسبوك قد نشرت تصريحات زعمت أنّها للمطربة اليسا، والّتي جاء فيها ما يلي: "اليسا من برنامج هيك منحكي، عندما سألها المذيع عن توبة أدهم النّابلسي وتوقّفه عن الغناء صرّحت: هيدي مش توبة، هيدا ذنب وغلط، يا حرام كيف ضيّع هيك موهبة وهيك صوت، شو بده يقول بكرة قدّام ربّه لما يسأله عن موهبته الّلي دفنها".

وبعد موجة الإعتداءات والإهانات الّتي طالتها، قرّرت الفنّانة اللّبنانية اليسا كسر حاجز الصّمت ونفي ما تمّ تداوله موضّحةً "في موجة من التّصريحات الكاذبة الّتي تخرج من لساني، وللأسف … من صفحات موثّقة، مرّة عن سوريا ومرّة عن الدّين الإسلاميّ، وأنا متأكّدة من أنّني لم أقل هذا الحديث أو القول، ولا أخوض في تفاصيل ديانة أحد". وتفاعل كثير من المتابعين مع هذه التّغريدة، مؤكّدين أنّها مفبركة وأنّه من المستحيل أن يخرج هكذا كلام عن لسان اليسا.

وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي تُثير تصريحات اليسا الجدل بين المتابعين، حيث نُسبت إليها تغريدات كاذبة سابقا حول إسرائيل.