تصريحات صادمة نُسبت لاليسا… فكيف ردّت عليها؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة نُسبت لاليسا... فكيف ردّت عليها؟
“لقيط ومطرود من الجنة”… خلاف ريان جيلر وشهاب ملح يتأزّم
يوميات المشاهير
"لقيط ومطرود من الجنة"... خلاف ريان جيلر وشهاب ملح يتأ...

هل فعلاً انفصلت هنادي مهنا عن زوجها؟

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
هل فعلاً انفصلت هنادي مهنا عن زوجها؟

إنشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمعرفة حقيقة انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح. فهل تمّ الإنفصال فعلاً؟

حقيقة انفصال هنادي مهنا عن زوجها

لاحقت شائعات الانفصال والطلاق الممثلة المصرية هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح منذ أن تمّ زواجهما، أي منذ حوالي السنتين. وهذه المرة أيضاً، تداول كثيرون خبراً أفاد بأن الثنائي المصري الشهير عقد العزم على إنهاء الزواج.

وقد يكون السبب الأساسي لانتشار هذه الأخبار هو مشاركة هنادي مهنا مع جمهورها منشوراً مقتضباً عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه "الحمدلله على كل شيء".

وقد فسّر العديد من المتابعين هذا المنشور وكأنه إعلان عن خلافات زوجية نشأت بينها وبين زوجها، فيما علّق آخرون بأنها من المحتمل أصيبت بفيروس كورونا مرة جديدة.

وتولّى والد هنادي مهنا، الموسيقار هاني مهنا، نفي كل الإشاعات التي تمّ تداولها بحق ابنته وزوجها، مشدداً على أنها تتمتّع بصحة جيدة جداً ولم تصب بفيروس كورونا مجدداً، كما أن علاقتها بزوجها أحمد صالح على أحسن ما يرام، داعياً لتوخّي الدقة والموضوعية قبل المساهمة بنشر الأكاذيب.

تصاريح عن حياتها الخاصة

وكانت مهنا قد حلت ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي ونفت في إطلالتها كل ما يتم تداوله بشأن طلاقها من زوجها. فقالت إن "الموضوع بيضحكني أوي، وقلت كويس إنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين إن بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

صورة صدمت الجمهور... هل هذه الطفلة هي ابنة ياسمين صبري؟

وأشارت إلى أن الشعور بالغيرة طبيعي بالنسبة لها ويحدث بينها وبين زوجها ولكن بشكل طبيعي وغير مرضيّ، وبالتالي لا تحدث مشاكل بينهما في هذا الخصوص.

وتحدثت مهنا عن سبب عدم إنجابها الأطفال بالرغم من مرور سنتين على زواجها قالت: "أنا أصلا بيبي ولسه صغيرة، وإزاي أكون بيبي وأخلف بيبي.. ما ينفعش بيبي يشيل بيبي".