حمدي فتحي يحتفل بزفافه وهجوم من الجمهور بسبب غيابه عن مواجهة الإنتاج الحربي
يوميات المشاهير
حمدي فتحي يحتفل بزفافه وهجوم من الجمهور بسبب غيابه عن ...
ما حقيقة زواج نجوى كرم من رجل ثري؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج نجوى كرم من رجل ثري؟

اليسا تعيش قصة حب... جلسة مصارحة جريئة مع متابعيها!

الثلاثاء، 27 يوليو 2021
اليسا تعيش قصة حب… جلسة مصارحة جريئة مع متابعيها!

فتحت الفنانة اللبنانية اليسا المجال أمام متابعيها على تويتر لطرح الأسئلة عليها، حيث أجابت عنها بكل صراحة وجرأة وكشفت بعض الخفايا. فما هي تفاصيل قصة حب اليسا؟ وما هي الامور الأخرى التي كشفت عنها؟ تابعي التفاصيل كلّها في ما يلي.

رأي اليسا في مواضيع متنوّعة

عن الأوضاع السياسية في لبنان، علّقت اليسا أولاً بالقول: "أؤمن بقدرة لبنان على التعافي من الأزمة الحالية، ولا أطمح لأي منصب سياسي، لأنني قوية من مكاني كفنانة، وكل ما يهمني أن نعيش في سلام بدون فساد".

إليسا تتعرّض لموقف محرج من معجبة خلال حفلها في إربيل

وأشارت الى أنها تمتلك منزلاً في باريس، لكنها لا تفكّر في الاستقرار بعيداً عن لبنان.

وعن رأيها في ريما الرحباني، ابنة الفنانة الكبيرة فيروز قالت: "فيروز للكل، نهاد حداد هي والدة ريما الرحباني، لكن فيروز أمنا كلنا".

وأضافت: "لا يهمني ما تفعله ريما الرحباني، لكن مَن تكون والدته أسطورة لا يمكنه التصرف بتلك الطريقة احتراماً لتاريخها وصورتها".

الحبّ يطرق باب اليسا

قصّة حب اليسا التي كشفت عنها في حوارها أثارت الجدل، حيث كشفت أنها تعيش حاليا قصة حب، مضيفة أن "حكمتي المفضلة هي اغتنم الفرصة". من دون أن تعطي تفاصيل أكثر أو تكشف عن هوية حبيبها الجديد.

وقالت: "قد أنهي علاقة عاطفية فوراً بدون ذرة تفكير إذا وجدت الرجل ممن يضربون المرأة".

لبناني يحرق القلوب بسبب عدم إيجاده الدواء لابنته... والنجوم يتفاعلون معه

وانتقلت بعد ذلك للتحدّث عن رأيها في الفنانة الاماراتية أحلام وأعمال الفنانة السورية أصالة الغنائية قائلة: "بموت في أحلام، ملكة، وكل أغاني أصالة رائعة ومليئة بالمواقف والأحاسيس".

آخر أعمال اليسا

قالت اليسا أن "ألبوم "صاحبة رأي" تم طرحه في ظروف صعبة"، وردت عن سؤال حول تصوير أغنيات جديدة من ألبومها الأخير بالقول "لن أصور أي أغنية أخرى منه، وقررت التركيز على مشروعات جديدة". وكشفت أن ألبومها القادم من إنتاجها بالكامل.