عودة جنيفر لوبيز لبن افليك
يوميات المشاهير
جنيفر لوبيز وبن افليك معاً من جديد وصورة رومنسية من عي...
اليسا تعيش قصة حب… جلسة مصارحة جريئة مع متابعيها!
يوميات المشاهير
اليسا تعيش قصة حب... جلسة مصارحة جريئة مع متابعيها!

حمدي فتحي يحتفل بزفافه وهجوم من الجمهور بسبب غيابه عن مواجهة الإنتاج الحربي

الثلاثاء، 27 يوليو 2021
حمدي فتحي يحتفل بزفافه وهجوم من الجمهور بسبب غيابه عن مواجهة الإنتاج الحربي

احتفل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حمد فتحي بحفل زفافه بأحد فنادق التجمع الخامس في القاهرة الجديدة وسط حضور مشاهير القلعة الحمراء وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بجانب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري. وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو لرقص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني.

لاعبون ومشاهير يحضرون حفل الزفاف

حرص خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والدكتور محمد سراج عضو مجلس الإدارة علي حضور حفل زفاف حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول للكرة اليوم. وتواجد أغلب أعضاء مجلس إدارة النادي في حفل الزفاف إضافة الى محمود الخطيب رئيس النادي. كما وحضر حسن شاكوش وعمر كمال وأشعلوا الحفل بأشهر الأغاني المصرية الشعبية. 

غياب حمدي فتحي عن مواجهة الإنتاج الحربي

كشف حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السبب الرئيسي وراء غيابه عن مباريات أبناء الرداء الأحمر بالدوري، وذلك بسبب التحضيرات لحفل الزفاف. وردّ بشكل حاسم على الانتقادات التي وُجهت له من بعض جماهير القلعة الحمراء، بسبب غيابه عن الفريق خلال مواجهة الإنتاج الحربي من خلال منشور له على انستقرام.

وكتب: "لازم الناس تكون فاهمة شخصية حمدي فتحي وحبه للنادي الاهلي وفضله عليه ". وتابع: "بفضل النادي الأهلي علي نفسي والناس عارفيني كويس جدا".

وأوضح: "ميعاد فرحي كان بالاتفاق ومن فترة قبل تغيير جدول بطولة الدوري وطبقاً للشكل القديم كانت تلك الفترة خاصة بتوقف المسابقة بسبب أولمبياد طوكيو". وأضاف: "الجدول تم تغييره بعد ما قمت بحجز كل شيء والموضوع أصبح غصب عني وعن النادي..مبروك الفوز بالمباراة وإن شاء الله الدوري في الجزيرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY © (@mediafanx)

خطفت زوجة حمدي فتحي، روان كامل، الأنظار بجمالها وجاذبيتها بالفستان الأبيض، كما ارتدى حمدي بدلة بيضاء. ويُذكر أن حمدي قد أعلن عن خطبته لروان كامل في فبراير 2020، في حفل بسيط اقتصر على الأقارب وأفراد الأسرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ليلي زاهر ✪ (@lailaazaherrr)