بسبب صورته على البحر… اسلام ابراهيم يتعرض للتنمر
يوميات المشاهير
بسبب صورته على البحر... اسلام ابراهيم يتعرض للتنمر
رقص بلقيس مع محمد رمضان
يوميات المشاهير
بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة برقصها المثير مع محمد رمضان!

بالصور والفيديو... زفاف وليد المقداد

السبت، 21 أغسطس 2021
بالصور والفيديو… زفاف وليد المقداد

دخل مؤسس قناة طيور الجنة الوليد المقداد القفص الذهبي، بعد أشهر من اعلان خطوبته على نور غسان مقداد. زفاف وليد المقداد تم في الأردن بحضور عدد قليل من الاصدقاء والاقارب، التزاماً بالقرارات الحكومية حول المناسبات والحفلات والتجمعات بسبب فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الفخٳٱمھۃ الجنٲويےهہ 👑 (@maha_mekdad.tj)

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل الزفاف، التي بدا عليها أجواء الفرح والبهجة. كما ظهرت عائلة المقداد ترقص وتحتفل بزفاف ابنها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصر البلد الإخبارية (@misralbaladofficial)

وخطف وليد المقداد في حفل زفافه الأنظار بوسامته، وارتدى بدلة سوداء أنيقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ســـــوســـــو❤ (@soso_9._.2)

ونشر وليد صورة له ولزوجته على حسابه على انستقرام، وأرفقها بالقول: "تزوجنا أنا وأميرتي، حبيت أشارككم جزء من فرحتنا بهالصور، الحمدلله كان يوم جميل وشكراً لكل حدا شاركنا فرحتنا وحضر، وشكراً لكل حدا بارك وتذكرنا بدعوة طيبة، والله يبارك فيكم جميعاً، وعقبال العزابية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الوليد مقداد | Waleed Miqdad (@waleedmiqdad)

والوليد المقداد هو أحد ألمع نجوم قناة طيور الجنة منذ طفولته، وهو الأبن الأكبر لخالد مقداد، ويبلغ من العمر 21 عاماً ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي.

وتزوج الوليد مقداد من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست أبنة عم وليد، مثلما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. نور تبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في عمان العاصمة الأردنية، وتقيم في الكويت. درست في الجامعة  بالكويت.

ومؤخراً، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصاله عن نور غسان، إلا أن الصفحات المتابعة لأخبار نجوم طيور الجنة نفوا الامر تماماً، مشيرين إلى أن ترويج هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة. وطبعاً حفل الزفاف توكد استمرار العلاقة بين الوليد ونور.