اختصاصية النطق لوسيان درويش تشرح عن التأتأة عند الأطفال
امومة
اختصاصية النطق لوسيان درويش تشرح عن التأتأة عند الأطفال
كيف يمكن مُعالجة النزلة المعوية عند الرضيع؟
امومة
كيف يمكن مُعالجة النزلة المعوية عند الرضيع؟

لبناني يحرق القلوب بسبب عدم إيجاده الدواء لابنته... والنجوم يتفاعلون معه

السبت، 10 يوليو 2021
لبناني يحرق القلوب بسبب عدم إيجاده الدواء لابنته… والنجوم يتفاعلون معه

منذ أسبوع انتشر فيديو للمواطن اللبناني بسام الصمدي وهو يقطع الطريق أمام أحد الصيدليات في مدينة طرابلس شمال لبنان، بسبب عدم تمكنه من العثور على دواء لابنته المريضة والتي تسيء حالتها. صرخة بسام طالت كل القلوب، فأعيد استضافته في برنامج "صار الوقت" على شاشة الـMTV اللبنانية، ليدعو لإطلاق ثورة الدواء في لبنان.

كلام بسام أدمع عيون كل الحاضرين في الاستوديو والمشاهدين، فهو تكلم بإسم كل لبناني يعاني للحصول على دوائه بسبب النقص الكبير بتوفره في البلاد جراء مشاكل عدة بهبوط الليرة اللبنانية أمام الدولار.

وقال المواطن اللبناني: "صار الوقت ننزل بدنا دواء لولادنا لما تنزل معك فلوسك انت منك نازل عم تشحد"، مشيراً الى  انه اجرى العديد من الاتصالات لتأمين الدواء لابنته بعد 3 ايام من العثور عليه لكن دون جدوى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

تبرعات فيسبوك الى لبنان... 2.5 مليون دولار للشعب المتضرر

فنانون يتضامنون مع بسام

فيديو بسام خلال الحلقة، انتشر بشكل ناري على مواقع التواصل الاجتماعي، فأحدث موجة تفاعل كبيرة معه من الرأي العام والمشاهير، ودعوا فعلاً لإطلاق ثورة الدواء في لبنان لأن الوضع لم بعد يحتمل.

وعلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر "تويتر" قائلةً: "بكيتني دموعك غالية وكتير.. البواخر لازم تجي وتحمّل هالمسؤولين الخونة اللي ما عندن ضمير ووجدان …باعونا برخيص !!! الله كبير".

نوال الزغبي

كما نشرت الفنانة اليسا الفيديو، معلقةً بكلمات مؤثرة: "اللي ما بي أثر فيه كلام هل الشب ووجعو  يللي بمثل نص وأكثر من الشعب اللبناني ما بكون انسان  أصلا  ولا عندو جنس الانسانيةSleepy face..اكبر جريمة عم بتصير بحق شعب بكاملو ، الله ينتقم من كل واحد وصلنا لهون".

اليسا