قصّة حبّ وعشق تُدرّس… من هي زوجة النجم كريم فهمي التي أسرت قلبه؟
يوميات المشاهير
قصّة حبّ وعشق تُدرّس... من هي زوجة النجم كريم فهمي الت...
تغيير كامل بالشكل اليوم لياسمين عبد العزيز
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة... ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابتنها

إليسا في كردستان أواخر الشهر واقبال يفوق التوقعات... كم بلغ سعر التذكرة؟!

الإثنين، 07 يونيو 2021
حفل اليسا في كردستان

عادت النجمة اللبنانية اليسا الى احياء حفلاتها الفنية مباشرة بعد أن كان وباء كورونا قد حال دون تمكّن النجوم من السفر وإحياء الحفلات الضخمة، وهذه المرة يترقّب الجمهور العراقي حفل اليسا في كردستان، فمتى موعد الحفل؟ وماذا كشفت الفنانة اللبنانية عن هذا الحفل؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي.

متى موعد حفل اليسا في كردستان؟

كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن موعد حفلها الغنائي الذي ستحييه في كردستان، عبر منشور شاركته عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. واظهر المنشور أن الحفل سيقام في الخامس والعشرين من يونيو، في صالة غالاكسي في منطقة عنكاوه في إربيل، عاصمة إقليم كردستان.

ويترقّب جمهور النجمة إليسا في كردستان حضورها للمشاركة في الحفل الذي ستحييه، والذي ستقدّم خلاله أجمل أغانيها لا سيما التي طرحتها جديداً في الأسواق. وكشفت بعض المعلومات المتداولة في اقليم كردستان أن تذاكر الحفل قد نفدت على الرغم من أن سعها تراوح بين 300 إلى 500 دولار أميركي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

والجدير بالذكر أن حفل الفنانة اليسا كان من المرتقب إحياؤه في عشرين من مارس الماضي، ولكن مع انتشار وباء كورونا وما تبعه من اجراءات وقائية وحجر منزلي، بالإضافة إلى وقف الرحلات بين البلدان ومنع التجمّعات، تم تأجيل الحفل لغاية أواخر الشهر الحالي.

حفل اليسا في كردستان ليس الأول

واللافت أن حفل اليسا المتوقع احياؤه في اواخر يونيو من العام 2021 ليس الأول لها، إذ سبق لها أن أحيت حفلاً غنائياً في إربيل، خلال زيارتها للإقليم في مطلع العام 2010.

ووصفت اليسا الشعب الكردي حينها بأنه "شعب يحب الفن"، معربة عن اندهاشها "لتجاوبهم مع الفن الغنائي العربي وللاستقرار الأمني الذي تشهده المنطقة".

وكانت قد أعربت في السابق عن رغبتها في معاودة زيارة اربيل واحياء حفل فنيّ فيها لجمهورها الذي تحبّه كثيراً.