بالصور… رانيا يوسف تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان
يوميات المشاهير
بالصور... رانيا يوسف تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان
كيف ردّت نانسي عجرم على اتهامها بالتطبيع مع اسرائيل؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت نانسي عجرم على اتهامها بالتطبيع مع اسرائيل؟

ما الذي حصل مع جيجي حديد حتّى تمّ القاء القبض عليها؟

الأربعاء، 19 يوليو 2023
ما الذي حصل مع جيجي حديد حتّى تمّ القاء القبض عليها؟

مع القاء القبض على جيجي حديد في مطار "أوين روبرتس" خلال توجهها الى جُزر كايمان، إنتشر الخبر بسرعة وتصدّر إسم عارضة الأزياء الأميركية من أصولٍ فلسطينيّة الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وبطبيغة الحال إنهالت التعليقات على المنشورات التي خُصّصت للحديث عنها بالإضافة الى كمية هائلة من التغريدات التي أراد من خلالها الرواد معرفة الذي حصل معها.

القاء القبض على جيجي حديد 

بعد مرور ساعات على تداول خبر إلقاء القبض على عارضة الازياء العالمية، أُشير الى أنّ السبب حيازتها للممنوعات، وهذا ما جعلها تواجه هذا الموقف الذي خرجت تفاصيله على العلن. 

وفي أبرز المستجدات، أوضح المتحدّث بإسم جيجي حديد الأمور، وصرّح السيّد كايمان مارل أنّها حصلت على هذه المواد التي تُعتبر ممنوعة بشكلٍ قانوني في مدينة نيويورك وبرخصةٍ طبية. لذا لن تواجه جيجي حديد تهمة أو خطر دخولها الى السجن، إذ أشار النتحدّث بإسمها أنّه تمّ إطلاق سراحها من مطار "أوين روبرتس" بعد التأكد من الرخصة الطبية التي تسمح لها بالحصول على تلك الممنوعات. 

وأضاف كايمان مارل لبرنامج "ET بالنسخة الأميركية" قائلاً: "إنّ إستخدام  تلك المواد هو قانوني في جزر غراند كايمان، وذلك منذ عام 2017، وعليه فإن السجل القانوني الخاص بعارضة الأزياء جيجي حديد سيبقى نظيفاً تجاه ما حصل معها في المطار"، وأكّد للجمهور في تصريحاته أنّ جيجي قد إستمتعت حديد ببقية وقتها على الجزيرة. 

لوك بيلا حديد الجديد غريب جداً... حلقت شعرها وحواجبها قبل عرض أزياء مهم!

وبالفعل، أثبتت جيجي حديد لجمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الإلكترونية أنّها تستمتع بوقتها على الشاطئ، وخصصت الكثير من الصور والفيديوهات القصيرة لها من جُزر كايمان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)