بعد 45 يوماً من وفاته… الكشف أخيراً عن السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري!
يوميات المشاهير
بعد 45 يوماً من وفاته... الكشف أخيراً عن السبب الحقيقي...
ما علاقة الفنانة أصالة بطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟
يوميات المشاهير
ما علاقة الفنانة أصالة بطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حب...

بالصور... إطلالة نادين نجيم المتطابقة مع طفلَيها حديث الجمهور!

الأحد، 17 ديسمبر 2023
بالصور… إطلالة  نادين نجيم المتطابقة مع طفلَيها حديث الجمهور!

تصدّرت اطلالة نادين نجيم المتطابقة مع طفليها مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن وثّقت من خلال مجموعة من الصور تواجدها مع ولدَيها هيفين وجيوفاني، حيث كانت تصطحبهما للخروج والإستمتاع معاً وتمضية وقت رائع.

اطلالة نادين نجيم المتطابقة مع طفليها

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانيّة نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورتَين تجمعها بطفلَيها وظهروا بإطلالة متناسقة، مؤلفة من جاكيت منقوشة وعليها رسومات مختلفة ملونة وطبقوا معها الجينز بلون الأزرق الفاتح، ووضعوا القبعة على رأسهم ليظهروا بنفس الشكل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وأرفقت بطلة مسلسل "وأخيراً" المنشور بتعليق بسيط قالت فيه: "ملابس متطابقة مع طفلَي". وتفاعل متابعو نجيم مع الصورتَين بشكل واسع، فنال المنشور أكثر من 46 ألف إعجاب وآلاف التعليقات المعجبة بالإطلالات الثلاث. 

ومن التعليقات التي كتبت تحت المنشور: "بنتك ماخدة جمالك يا نادين ما شاء الله... بس تكبر رح تكون نسخة عنك"، "يا الله الأولاد كل ما يكبروا كلما يكونو نسخة مصغرة من نادين"، "منورين الحلوين نادين وهيفن وجيوفاني الله يخليلك ياهن ويحميكم ويحفظكم يا رب". 

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب للمرّة الثانية!

نادين نجيم تعبّر عن حبّها الشديد لابنها

في سياق آخر، كانت نادين نجيم قد عبّرت عن حبّها الكبير لابنها جيوفاني، عبر مقطع فيديو نشرته بوقت سابق على انستقرام، وطلبت من الله أن تبقى قادرة على العطاء لتقدّم له كلّ شيء. كما ضمّ مقطع الفيديو مجموعة من الصور لها تجمعها بابنها وبابنتها هافين، وأرفقت المنشور بتعليق عبّرت فيه عن حبّها الكبير لأبنائها من خلال كلمات مؤثرة.

وكتبت النجمة، قائلة: "إلى ابني.... ربّي يحميك ويخليك ويعطيني الصحّة حتى كبرك... وشوفك أحلى شبّ وإفرح فيك عريس وشوف ولادك!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)