معتز عزايزة يحصد لقب “رجل العام 2023” بعد نضاله الصحفي لنقل الصورة والخبر للعالم!
يوميات المشاهير
معتز عزايزة يحصد لقب "رجل العام 2023" بعد نضاله الصحفي...
الظهور الأوّل لتامر حسني بعد إصابته بالإكتئاب… وإليكم ما كشفه مصوّره الخاص!
يوميات المشاهير
الظهور الأوّل لتامر حسني بعد إصابته بالإكتئاب... وإليك...

بالصور... هشام ربيع يتخطّى أزمة طلاقه من بوسي ويعود لزوجته الأولى

الأحد، 26 نوفمبر 2023
بالصور… هشام ربيع يتخطّى أزمة طلاقه من بوسي ويعود لزوجته الأولى

بعد أيّام قليلة على طلاقه، ظهر طليق بوسي مع زوجته الأولى وأبنائهما في إحدى المناسبات الحاصة، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي وتساؤلات كثيرة حول عودته إلى زوجته الأولى.

طليق بوسي مع زوجته الأولى

نشرت الزوجة الأولى لرجل الأعمال المصري هشام ربيع، منة محمد، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور لها برفقة زوجها وأطفالهما الثلاث من مناسبة خاصّة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع المنشور بشكل واسع، فالبعض أشار إلى أن هشام عاد لزوجته الأولى ويعيش حياة طبيعيّة معها حيث أنّه نسي أمر زوجته الثانيه السابقة. أما البعض قال إن منة قصدت نشر هذه الصور لتغيظ بوسي بعد طلاقها.

بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة الجمهور!

تصريح الزوجة الأولى لهشام ربيع في السابق

وكانت زوجة هشام ربيع الأولى قد أعربت في تصريحات إعلاميّة عن إنزعاجها وغضبها منه بسبب زواجه الثاني، فوصل الأمر إلى الإنفصال ولكن بعدها عادت إليه. 

وقالت: "لم أتقبّل وجود بوسي كزوجة ثانية بحياتي، هو فيه ستّ بتقبل ضرّة؟... وأنا منفصلة بسببها وفي خلافات مستمرّة مع زوجي من بداية علاقته بها... وهو فاجأني، وقالي هتجوّز بوسي وأنا رفضت... قام مطلقني فهو طلقني يوم الخميس، وراح اتجوزها السبت".

وتابعت حديثها: "أنا كنت عارفه بعلاقتهما لأنّها اتطورت في الفترة اللي كنت على خلاف مع هشام، وكنا بنتخانق بسببها... وموضوع أنّنا من منطقة واحدة، دا لأننا من الشرقية ولكن أنا ولا أعرفها ولا هي تعرفني... ومش بتعامل معاها من الاساس وهشام رجع لي... ضوهي كانت رافضة وطالبة الطلاق منه وبتقول له يا أنا.. يا هي، وهو أقنعني أرجع له عشان الأولاد ووعدني إنّه هيطلق بوسي ولحد دلوقتي مافيش حاجة ولا طلّقها".

وختمت حديثها: "بوسي بتقول لهشام، طلّق مراتك الأولى، تاني زي ما طلّقتها المرّة الأولى. ولو هو عمل كده وطلقني تاني... هتكون المرّة الأخيرة. وهتقبل أنه ربنا مش كاتب لنا النصيب وهو إختار طريقة وأنا كنت عارفة أنه فيه ستّ بحياته لأنّه كان متغيّر معايا... وحد قالي أنّها بوسي ومعرفش اتعرفوا على بعض ازاي".