كان ينقل الخبر وأصبح بدقائق هو الخبر… المراسل وائل الدحدوح في أصعب موقف خلال مسيرته الإعلامية!
يوميات المشاهير
كان ينقل الخبر وأصبح بدقائق هو الخبر... المراسل وائل ا...
بالصور… بريتني سبيرز من دون ملابس على شاطئ البحر!
يوميات المشاهير
بالصور... بريتني سبيرز من دون ملابس على شاطئ البحر!

مستوحاة من التراث السعودي... شاهدوا اطلالة اصالة نصري في الرياض!

السبت، 28 أكتوبر 2023
مستوحاة من التراث السعودي… شاهدوا اطلالة اصالة نصري في الرياض!

كانت اطلالة اصالة في الرياض ضمن حفلها مختلفة تماماً عن إطلالاتها السابقة التي إعتاد الجمهور على رؤيتها بها، التي كانت معظمها من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، فكيف أطلّت هذه المرّة على جمهورها السعودي؟ 

اطلالة اصالة في الرياض

في التفاصيل، اختارت النجمة السورية أصالة نصري إطلالة تقليديّة، مستوحاة من التراث السعودي في إحياء حفل أونلاين ضمن فعاليّات موسم الرياض لعام 2023 قبل إنطلاقه رسميّاً بعد يومَين.

وظهرت أصالة مرتدية فستاناً باللون الأخضر والأسود من تصميم المصمم السعودي هدي با معروف، وجاء الفستان جميعه باللون الأخضر ودخله اللون الأسود على منطقة الصدر والأكمام، بالإضافة إلى الاكسسوارات باللون الذهبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @assalaq8

وفضّلت الفنانة أصالة أن تضيف تعديلاً على الفستان من خلال أكمام إضافيّة، فالتصميم الأصليّ كان بأكمام قصيرة كما في الصورة التالية.

صور تجمع أصالة نصري ومحمد عبده

في سياق آخر، انتشرت العديد من الصور لأصالة نصري برفقة الفنان محمد عبده الذي شاركها الحفل، كما تمّ تداول مقطع فيديو ظهرت فيه اصالة وهي تمازح عبده أثناء التقاط الصور، فطلب منه المصوّر التحرّك يساراً قليلاً لذا قرّر الوقوف مكانه، وهو ما تفاعل معه الثنائي بالمزاح، وأمسكت اصالة ذراع محمد أثناء التقاط الصور.

بالفيديو... أصالة نصري تتعرّض لموقف محرج على المسرح في السعودية!

الجمهور يهاجم اصالة نصري 

من جهة أخرى، لا تزال تتعرّض المطربة أصالة نصري لحملة هجوم واسعة بسبب إحيائها الحفلات بالتزامن مع حرب "طوفان الأقصى" والمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني. فقامت أصالة بكتابة تدوينة عبر حسابها الرسمي على منصة "أكس". 

فكتبت: "ما أصعب اللي عم نشهد عليه ما أقسى هالأيّام ماعنّا غير ندّعي الله دعوه وحده نقول ياربّ إرحمّ أهلنا في غزّه وقوّيهم وانصرهم وإحمي أطفالهم منّ وجع كبير عليهم وكتير قاسي وصعب يارب أنت المنجّي وأنت خير الرّاحمين".