بالفيديو… هل هناك علاقة تجمع مايا دياب مع فارس كرم؟!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل هناك علاقة تجمع مايا دياب مع فارس كرم؟!
والد الشيف بوراك يخرج عن صمته ويفجّر مفاجآت صادمة… فهل اعترف بجريمته؟
يوميات المشاهير
والد الشيف بوراك يخرج عن صمته ويفجّر مفاجآت صادمة... ف...

جريمة مروّعة... أب يقتل ابنته البالغة من العمر تسع سنوات بسبب فيديو على تيك توك

الأحد، 23 يوليو 2023
جريمة مروّعة… أب يقتل ابنته البالغة من العمر تسع سنوات بسبب فيديو على تيك توك

يعيش العراقيون حالة من الإستنفار والغضب بعد وقوع جريمة بسبب تيك توك، حيث قام أب بقتل ابنته بعد أن نشرت فيديو لها عن طريق الخطأ، فما هي تفاصيل؟

جريمة بسبب تيك توك

في التفاصيل، قام أب عراقي من مدينة الديوانية، بقتل ابنته بعد قيامها بنشر مقطع فيديو لها، عن طريق الخطأ، على تطبيق تيك توك.

وذكرت منظمّة حقوق المرأة العراقيّة لدعم النساء والعائلات في حسابها على تطببق "تويتر": "أنّ أباً قام بقتل ابنته عمداً، التي تبلغ من العمر تسع سنوات في مدينة الديوانية، الواقعة في جنوب العاصمة العراقيّة بغداد. وأكّدت المنظمة أنّ السبب وراء هذه الجريمة المروّعة، هو قيام الفتاة بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه عن طريق الخطأ على تطبيق الفيديوهات تيك توك.

كما أشارت إلى أهميّة توعية الأطفال بدلاً من ارتكاب جريمة فتل، وأنّ الأب يجب أن يقوم بنصح وتوجيه أبنائه بدلاً من قتلهم. وأيضاً، طالبت بضرورة وقف هذه الجرائم المروّعة وتوفير الحماية للأطفال.

جريمة قتل باسم الحب تهزّ مواقع التواصل الاجتماعي... إليكم تفاصيلها

الأب قام بتعذيب الطفلة بطرق وحشية

في السياق نفسه، أفادت مصادر مقرّبة من عائلة الطفلة، أنّ الوالد كان يعتبر ابنته عاراً على العائلة، وكان يتحدّث باستمرار عن ذلك، قبل إرتكاب الجريمة المروّعة والمأساوية.

وكشف المصدر المقرّب، أنّ الأب قام بتعذيب ابنته بطرق وحشيّة، فقام بضربها وبهشم جمجمتها وبكسر أسنانها وستّة من أضلاعها. وقال إنّ الأب كان يخشى بأن تقوم ابنته بفعل ما، يجلب العار للعائلة، ووصف القاتل بأنّه كائن وحشيّ لا يشبه البشر، بعد قيامه بقتل طفلته البريئة.