جريمة مروّعة… أب يقتل ابنته البالغة من العمر تسع سنوات بسبب فيديو على تيك توك
يوميات المشاهير
جريمة مروّعة... أب يقتل ابنته البالغة من العمر تسع سنو...
أزمته مع والده لم تمنعه من النجاح… الشيف بوراك يفتتح مطعمه الجديد في إسطنبول!
يوميات المشاهير
أزمته مع والده لم تمنعه من النجاح... الشيف بوراك يفتتح...

والد الشيف بوراك يخرج عن صمته ويفجّر مفاجآت صادمة... فهل اعترف بجريمته؟

الأحد، 23 يوليو 2023
والد الشيف بوراك يخرج عن صمته ويفجّر مفاجآت صادمة… فهل اعترف بجريمته؟

لا تزال قضية الشيف بوراك تأخذ اهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن صدمهم بقصة خلافه مع والده ورفع دعوى قضائية ضده بعد أن باع مطاعمه في اسطنبول من دون علمه أو أخذ موافقته، فكيف ردّ والد الشيف بوراك على تلك الإتهامات؟ وهل اعترف بجريمة النصب والإحتيال؟ 

ردّ والد الشيف بوراك

وقع خلاف حادّ بين الأب والإبن، بعد علاقة وطيدة جمعتهما مهنيّاً شخصياً، وذلك بسبب ملكية مطاعم بوراك الشهيرة، وقيام والده ببيع المطاعم لشخصية أجنبية من دون علمه، وردّ رجل الأعمال التركي اسماعيل اوزديمير في تصريحات إعلامية على الإتهامات الموجهة ضده من قبل ابنه بوراك. 

وقال اسماعيل اوزديمير إن الشهرة أعمت ابنه بوراك ويقوم بأعمال خاطئة حالياً منها رفعه دعوى قضائية ضده، وأكد أن لا يوجد تواصل بينهما على الإطلاق منذ معرفته ببيع المطعم.

وأشار اسماعيل إلى أنه منفصل عن زوجته السابقة، والدة بوراك التي تقوم بتحريض ابنها على والده، وأنها تقول له اذا لا تفعل ذلك، فوالدك سيقوم بإعطاء أخيك من غير أمّ جميع الأملاك.

صدمة كبيرة... الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضدّ والده!

وقال والد بوراك: "أنا أسّست مطعم المدينة منذ أربعين عاماً، واشتريت لبوراك أربع سيارات فخمة تتراوح سعرها أربع مليون دولار"، وأضاف: "واشتريت له أيضاً فيلا يتراوح سعرها بين ال5 و10 مليون دولار، بموقع استراتيجي في تركيا".

وكان بوراك قد أعلن عبر حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام عن رفعه دعوى قضائية ضد والده بعد أن قام بالإحتيال عليه وبيع مطاعمه بتركيا، وسبّب له خسائر فادحة وكبيرة، ولم يترك له إلا مطعماً واحداً. وأشار الشيف إلى أن والده اسماعيل كان ينكر التهم الموجهة له ولكنه قام بالبحث والتحري وتأكد أن والده باع ممتلاكته من دون علمه.