ردّ ميسي وأنتونيلا على أنباء خلافهما… فهل إقترب الطلاق؟
يوميات المشاهير
ردّ ميسي وأنتونيلا على أنباء خلافهما... فهل إقترب الطل...
بعد إتهامها بالإحتيال الضريبيّ… شاكيرا تنجو من السجن ولكن بشروط!
يوميات المشاهير
بعد إتهامها بالإحتيال الضريبيّ... شاكيرا تنجو من السجن...

شاهدوا كيف قام الأمير هاري بتقليد الملكة إليزابيث في أحدث ظهور له في كندا!

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
شاهدوا كيف قام الأمير هاري بتقليد الملكة إليزابيث في أحدث ظهور له في كندا!

انتشرت العديد من الفيديوهات ظهر فيها الامير هاري يقلد الملكة اليزابيت في أحدث ظهور له برفقة زوجته ميغان ماركل في كندا. فماذا فعل هاري أثناء تواجده في مباراة "فانكوفر كانوكس" لرياضة الهوكي؟ 

الامير هاري يقلد الملكة اليزابيت

من المعروف عن العلاقة بين الأمير هاري وجدّته الراحلة الملكة إليزابيث، متينة قويّة، فيذكرها في معظم خطاباته في المحافل الدوليّة. ومؤخراً، إستذكر الأمير هاري جدّته في ظهوره المفاجئ مساء يوم الإثنين برفقة زوجته في مباراة فانكوفر كانوكس في كندا.

فقام الأمير هاري بإسقاط قرص اللعبة، عند تواجده على أرض الملعب الجليديّ قبل بدء المباراة بين نادي فانكوفر كانوكس ونادي سان خوسيه شاركس. من ثمّ توجّه هو وزوجته إلى مقاعدهما في الصندوق.

وتتطابق هذه اللحظة مع تلك الخاصّة بالملكة اليزابيث بعد مرور 21 عاماً من قيامها بإسقاط القرص الذي كان أيضاً خلال مباراة نادي فانكوفر كانوكس ونادي سان خوسيه شاركس، وذلك خلال زيارة الملكة إليزابيث إلى فانكوفر أثناء قيامها بجولة مدّتها أحد عشرة يوماً في كندا، تكريماً ليوبيلها الذهبيّ، في ذلك الوقت.

هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلال الكريسماس؟

دورة ألعاب "إنفيكتوس" القادمة في كندا 

ونشير إلى أنّ الدوق ساسكي والدوقة ساسكس يتواجدان في كندا، قبل دورة ألعاب "إنفيكتوس" القادمة والتي ستقام بفانكوفر ويسلر في سنة 2025، وأسّس الأمير هاري البطولة الرياضيّة الدوليّة لخدمة المصابين الجرحى والمرضى من المحاربين القدامى في سنة 2014. كما ستوفّر الدورة القادمة من اللعبة منصّة عالميّة، لتوسيع نطاق الرياضات الشتويّة التكيفيّة.