وأخيراً… الكشف عن سبب وفاة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي!
يوميات المشاهير
وأخيراً... الكشف عن سبب وفاة المنتجة الراحلة ناهد فريد...
هل أكّدت الراقصة دينا خبر زواجها من أحمد الفيشاوي؟
يوميات المشاهير
هل أكّدت الراقصة دينا خبر زواجها من أحمد الفيشاوي؟

نادين نجيم في المستشفى مجدداً... وترفض تلقي العلاج لهذا السبب!

الجمعة، 22 ديسمبر 2023
نادين نجيم في المستشفى مجدداً… وترفض تلقي العلاج لهذا السبب!

يبدو أنّ نادين نجيم تعاني من حالة تسمّم وتمّ نقلها الى المستشفى بسبب هذه الوعكة التي تعرّضت لها، وذلك بحسب ما كشفت عنه صفحة "شربليتا" التي تُسرّب أخبار المشاهير على العلن. 

نادين نجيم تعاني من حالة تسمّم

نشر الحساب الرسمي لصفحة "شربليتا" ستوري عن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وأُشير الى أنّها دخلت الى المستشفى لأنّها تُعاني من تسمّم شديد. إلّا أنّ الممثلة اللبنانية رفضت الخضوع للعلاج داخل غرفة في المستشفى لأنّها تُريد الإحتفال بعيد الميلاد المجيد مع أولادها في المنزل. 

ولم تعلّق نادين عبر حساباتها الإلكترونية أو توضح حقيقة الأخبار المتداولة حول دخولها الى المستشفى، وإكتفت بالتعليق عبر حسابها على منصة أكس عن الوضع الصعب في جنوب لبنان الذي يتعرّض للقصف الاسرائيلي.



نادين نسيب نجيم داخل إحدى عيادات التجميل... والجمهور ينتقدها!

شخصية تعود في رمضان 2024 

وفي السياق الفنيّ، تُشارك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حالياً مع متابعيها سلسلة من اللقطات المصوّرة الجديدة بالإضافة الى سلسلة من الستوريز لها عبر حسابها على إنستقرام، وكلّها من موقع تصوير مسلسل "2024" الذي سيُعرض على الشاشة في الموسم الرمضاني المقبل.

وعبّر متابعوها وعدد كبير من الرواد عن حماسهم الكبير لمشاهدة العمل على الشاشة خصوصاً أنّ نادين نقلت لهم الأجواء المميّزة من الكواليس، وأعلنت عن عودة شخصية "النقيب سما" قريباً. وتُشارك نادين نجيم بطولة مسلسل "2024" مع النجم السوري محمد الأحمد، والعمل سيكون من إخراج فيليب الأسمر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)