إليكم حقيقة خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم… فهل سينفصلا؟
يوميات المشاهير
إليكم حقيقة خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم... فهل سينفصلا؟
مرّة جديدة… ملكة جمال كرواتيا تستفز الجمهور بإطلالتها على الشاطئ!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة... ملكة جمال كرواتيا تستفز الجمهور بإطلالته...

بهذه الطريقة المميّزة إحتفل عمرو يوسف بعيد ميلاد زوجته كندة علّوش!

الأربعاء، 29 مارس 2023
بهذه الطريقة المميّزة إحتفل عمرو يوسف بعيد ميلاد زوجته كندة علّوش!

احتلّ عمرو يوسف وهو يحتفل بعيد ميلاد زوجته النجمة كندة علّوش العناوين، ومن المعروف أنّ هذا الثنائي لطالما جذب الأنظار بالحبّ القوي الذي ينعكس من خلال إطلالاتهما معاً وصورهما عبر السوشيل ميديا. 

وتحتفل النجمة كندة علّوش بعيد ميلادها في السابع والعشرين من شهر مارس، وبالطبع وجّه لها رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعيها المعايدة وأجمل الأمنيات في تعليقاتهم. 

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد زوجته

نشر النجم المصري عمرو يوسف صورة جديدة له مع كندة علّوش عبر حسابه على إنستقرام بمناسبة عيد ميلادها، وأرفقها بالقول: "كل سنة وانت طيبة يا طيبة يا حلوة ربنا يخليكي لينا ودائماً مبسوطة وضحكتك منورة". 

وبالطبع إنهالت تعليقات الجمهور على الصورة وبعض نجوم العالم العربي من بينهم النجمة المصرية ليلى علوي التي علّقت بالقول: "كل سنه وانت طيبه وقمر وسعيده ربنا يحفظك سنه حلوه يااحلي كيندا".

وكذلك النجمة السورية أصالة التي كتبت: "كلّ سنه وحبيبتنا الطيبه النقيّه كنّوده أختي الحبيبه الحنونه الجدعه بخير وصحّه وعافيه وإستقرار معك يا شيخ الشباب. الله يحفظكم من كل شر ويسعدكم ويحافظ عليكم العمر كلّه يا رب العالمين". كما علّقت النجمة ليلى أحمد زاهر وكتبت على صورة الثنائي: "عيد ميلاد سعيد كندة"، وأيضاً النجمة كارمن سليمان التي وجهت لها المعايدة. 

بالفيديو... لحظة رومنسية جداً بين كندة علوش وعمرو يوسف في مهرجان البندقية السينمائي

بدورها علّقت كندة على الصورة التي نشرها زوجها النجم المصري عمرو يوسف بمناسبة عيد ميلادها هذه السنة، وإكتفت بالقول: "روحي وحبيبي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)