كندة علوش ترفض الإحتفال بعيد الأضحى… والسبب مؤثر!
يوميات المشاهير
كندة علوش ترفض الإحتفال بعيد الأضحى... والسبب مؤثر!
رابعة الزيّات تحتفل بخطوبة إبنها كريم… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
رابعة الزيّات تحتفل بخطوبة إبنها كريم... شاهدوا الصور!

نادين نجيم تخرج عن صمتها وتتجه الى القضاء... هل كانت تعيش مع شخص نرجسي؟

الأربعاء، 28 يونيو 2023
نادين نجيم تخرج عن صمتها وتتجه الى القضاء… هل كانت تعيش مع شخص نرجسي؟

أثارت ستوري نادين نجيم عن زوجها الكثير من التساؤلات حول السبب الرئيسي الذي دفعها للخروج عن صمتها والحديث عن هذه الأمور بعد مرور سنوات على طلاقها منه. 

وكانت النجم اللبنانية قد واجهت الكثير من الإنتقادات في الفترة الأخيرة، ولطالما كانت تُشير في تصريحاتها الى أنّها لن ترد على تلك التعليقات الموجّهة لها، ولكنّها حذّرت في حديثها عبر الإعلام من التعرّض لأولادها أو لأمومتها. 

ستوري نادين نجيم عن زوجها

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بسلسلة من الستوريز عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، إنتقدت فيها بالبداية النقد السلبي الذي تواجهه على حساب كره الشخص الذي يكتبه على السوشيل ميديا، دون تسميته.

وأشارت في حديثها الى أنّها في الكثير من المرّات واجهت الإنتقادات اللاذعة خصوصاً خلال شهر رمضان 2023 تزامناً مع مسلسل "وأخيراً" الذي عُرض على الشاشة، ولكنّها لم تردّ بتاتاً على من هاجمها، إلّا أنّ هذه المرّة أخذت قرارها بالتوجّه الى القضاء ومحاسبة إعلامي إعتبرت أنّه يُجرّح بإسمها. 



الجميع ينتظر معرفة التاريخ... نادين نجيم تكشف عن موعد حفل زفافها!

ومن ثمّ صدمت نادين الجمهور بالكشف عن أنّها كانت تعيش علاقة سامة مع شخص نرجسي، وأرادت من خلال تلك الستوري أن تمنح كل من حولها من الفانز والجمهور أهم النصائح التي من خلالها تريد أن يتجنبوا العيش بما إختبرته هي، إذ علّقت بالقول: "سبق وأن عايشت تجبرة مماثلة.. انتبهوا وحاولوا أن تتعافوا من الشريك النرجسي.. هو أخطر إنسان".