نادين نجيم تخرج عن صمتها وتتجه الى القضاء… هل كانت تعيش مع شخص نرجسي؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تخرج عن صمتها وتتجه الى القضاء... هل كانت ت...
شكوى نادين نجيم ضد صحافيين تثير الجدل على مواقع التواصل… فالحقّ مع مَن؟
يوميات المشاهير
شكوى نادين نجيم ضد صحافيين تثير الجدل على مواقع التواص...

رابعة الزيّات تحتفل بخطوبة إبنها كريم... شاهدوا الصور!

الأربعاء، 28 يونيو 2023
رابعة الزيّات تحتفل بخطوبة إبنها كريم… شاهدوا الصور!

خلال خطوبة ابن رابعة الزيات تعرّف الجمهور عليه من خلال الصور التي نشرتها الإعلامية اللبنانية عبر حسابها على إنستقرام. وفي العادة تُشارك رابعة الكثير من المنشورات مع متابعيها عبر صفحاتها الإلكترونية لتعكس لهم أجواء الفقرات التي تقدّمها في برنامجها التلفزيوني، وبالطبع تُخصّص الصور لإطلالاتها. 

خطوبة ابن رابعة الزيات 

"ما في أحلى من الحب لمّا بجمع قلبين تحت الشمس، مبروك الخطوبة ماما بتمنّالكم تكملوا المشوار عالحلوة والمرّة"، بهذه الكلمات قدّمت الإعلامية اللبنانية التهنئة لإبنها كريم وخطيبته روزيت داوود التي إختارت اللون الأبيض لتحتفل بهذا اليوم. 

وبالطبع علّق الكثير من المتابعين على هذا المنشور بالإضافة الى عدد كبير من مشاهير لبنان والوطن العربي من بينهم النجمة السورية صفاء سلطان التي كتبت: "مبروك يا أحلى حماية"، والإعلامية لجين عمران التي علّق بالقول: " مبروك الله يتمم لهم على خير و يسعدهم"، خبير التجميل اللبناني سامر خزامي علّق بكلمة "مبروك"، وكذلك الممثلة إلسا زغيب والممثلة رولا شامية... وغيرهم من المشاهير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رابعة الزيات - Rabia Zayyat (@rabiaazayyatofficial)



شاهدوا كلّ صور ليلة حناء شذى سبت!

للمناسبة تألقت الإعلامية رابعة الزيات ببدلة فوشيا أنيقة، وإعتمدت تسريحة الشعر المكسور ومكياج ناعم لملامح وجهها، وظهرت في الصور مع إبنها كلريم والعروسة روزيت خلال خطوبتهما. 

وأشاد الجمهور بأناقة رابعة خصوصاً أنّها من الإعلاميات اللواتي يحرصن دائماً على إختيار أجمل الإطلالات في المناسبات والحفلات الرّسمية وكذلك في البرامج التلفزيونية.