مايان السيد تردّ على كلّ منتقديها: ليس لي دعوة بتفكيركم الجنسيّ!
يوميات المشاهير
مايان السيد تردّ على كلّ منتقديها: ليس لي دعوة بتفكيرك...
فجر السعيد تهاجم الاعلامية راغدة شلهوب والفنانة نوال الزغبي… وتلاسن يندلع بينهنّ!
يوميات المشاهير
فجر السعيد تهاجم الاعلامية راغدة شلهوب والفنانة نوال ا...

سميرة سعيد تتوقف عن الغناء في حفل مصر وتعاتب المايسترو أمام الجمهور!

الخميس، 04 نوفمبر 2021
سميرة سعيد تتوقف عن الغناء في حفل مصر وتعاتب المايسترو أمام الجمهور!

جمهور كثيف حضر حفل سميرة سعيد في مصر حيث قدّمت على المسرح مجموعة من أروع الأغاني بصوتها، مع الفرقة الموسيقيّة التي رافقتها بقيادة المايسترو محمد عرام.

وأتى الحفل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين التي خصصت لروح الدكتور جمال سلامة، وأُقيم تحديداً على مسرح "النافورة" في دار الأبورا الموجود بالقاهرة. وأثناء تقديم الحفل في العاصمة المصرية، فجأة توقفت الفنانة سميرة سعيد عن الغناء!

ما الذي حصل خلال حفل سميرة سعيد في مصر؟

فور توقفها عن غناء مقطوعة "قال جاني بعد يومين"، إلتفتت الفنانة المصرية سميرة سعيد نحو المايسترو محمد عرام الذي يدير الفرقة الموسيقيّة بعد أن إختلف معها في المقامات الموسيقيّة الخاصة بالأغنية، وأمام الجمهور توقفت عن الغناء وإعتبرت أنّه بدأ من نقطة أخرى وضحك المايسترو على عفويتها وقالت: "أنا حاسة نفسي بغني مع صحابي... هي من السي ومفروض تبقى من اللا".

من ثمّ تابعت مسار الحفل الغنائي على مسرح "النافورة" بالقاهرة كما كان مقرر. فيديو هذه اللقطة تم تداوله بشكلٍ كبير، وعلّق رواد السوشيل ميديا الذي لم يتواجدوا في الحفل على عفوية سميرة سعيد وكيف عبّرت عمّا تفكر به خلال حفلها.


وتألقت الفنانة المصرية سميرة سعيد في حفلها الغنائي بفستانٍ طويل شيك باللون البنفسجي الفاتح من تصميم "La Bourjoisie"، مع تسريحة شعر ناعمة لشعرها القصير ومكياج إرتكز على إبراز عينيها بشكلٍ واضح.

وتشاركت مجموعة من اللقطات المصوّرة مع متابعيها على السوشيل ميديا، من مهرجان الموسيقى العربية بِدورته الثلاثين، وكانت قد عبّرت على المسرح عن فرحتها وفخرها لمشاركتها بهذا المهرجان الى جانب المبدعين من مصر والعالم العربي ليستمتع الجمهور بالفن العربي الأصيل، ووجهت شكرها الى وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

كيف أطلّت النجمات في اليوم الأول لمهرجان الجونة؟

وكانت آخر أعمال الفنانة المصرية سميرة سعيد أغنية "Mon Chérie" التي جمعت فيها اللغة الفرنسية مع اللهجة المصرية، وصوّرت الكليب الخاص بها في الأشهر القليلة الماضية وحصد نسبة عالية من المشاهدة خصوصاً أنّها إختارت فيه إطلالات بستايل تعود للسنوات الماضية من حيث الملابس، الأكسسوارت والشعر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)