بالفيديو… جورجينا رودريغيز تحكي عن المشاعر التي عاشتها عند وفاة طفلها وتنهار بالبكاء!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جورجينا رودريغيز تحكي عن المشاعر التي عاشت...
غادة عبد الرازق متهمّة بالسرقة… فهل سيتوقف مسلسل “تلت التلاتة” في شهر رمضان المبارك؟
سينما ومسلسلات
غادة عبد الرازق متهمّة بالسرقة... فهل سيتوقف مسلسل "تل...

مشاهد رومنسية مليئة بالشغف تجمع نادين نجيم وقصي خولي!

الجمعة، 17 مارس 2023
مشاهد رومنسية مليئة بالشغف تجمع نادين نجيم وقصي خولي!

أثارت مشاهد رومنسية تجمع نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل "وأخيراً" ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أثارا تشويق جمهورهما حول القصّة الجديدة التي تجمعهما في مسلسلهما الجديد بعد مسلسل "عشرين" و"خمسة ونص"، فهل ستكون نادين الحبيبة الخائنة أو الوفيّة؟

مشاهد رومنسية تجمع نادين نجيم وقصي خولي

عرضت شاشة ام بي سي دراما برومو ثاني لمسلسل "وأخيراً" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، وأثارت القناة تشويق المشاهدين بحماسة وقوّة. وعلقّت على الفيديو: "جمعهم الحب رغم الألم ولكن للحياة مخططات أخرى.. مسلسل وأخيراً يُعرض قريباً في رمضان".

نادين نسيب نجيم من دون أوراق ثبوتيّة وقصي خولي سجين سابق!

وعرضت مشاهد تجمع بين نادين ونجيم وقصي خولي، كما يتضح من خلال البرومو قصّة المسلسل التي تدور عن "خيال" التي لا تملك أوراق ثبوتية وتعمل بأعمال مخالفة للقانون والآداب العامة وتقع في حبّ السجين السابق "ياقوت". عندها تبدأ أحداث المسلسل بطريقة مثيرة وأكشن ويقعان في العديد من المشاكل ويصران على حبّهما الكبير اللذين يجسداه عبر القبلات والعناق ومشاهد رومانسية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع البرومو بشكل كبير حيث عبروا عن انتظارهم لمشاهدة العمل الجديد الذي يجمع الثنائي نادين وقصي، كما أثنوا عن اعجابهم بجمال القصّة مشيرين الى أنّ نادين نجيم تؤدي عملاً مختلفاً عن أدوارها السابقة من ناحية الأداء والشخصيّة. فقال أحد المعلقين: "حماسسس ناطرين ع نار ." وقال آخر: "مش قادرة استنى رح اموت من الحماس".

وبدورها، أعادت نادين نسيب نجيم نشر البرومو على حسابها الرسمي على تويتر ورافقته بتعليق طريف وبكلمات اشتهرت بها مع قصي خولي في مسلسل "عشرين عشرين" فقالت: "يا عفو الله شو رح نتنهنه".

نذكر أن مسلسل "وأخيراً" يتكوّن من 15 حلقة، وهو من كتابة أسامة عبيد ناصر وورشة الصبّاح للكتابة، وإخراج أسامة عبيد ناصر وإنتاج شركة الصبّاح. ويشارك في العمل عدد كبير من الممثلين اللبنانيّين والسورئين منهم: منى واصف، عادل كرم، سعيد سرحان، وسام صباغ، زينة مكّي.