مشاهد رومنسية مليئة بالشغف تجمع نادين نجيم وقصي خولي!
يوميات المشاهير
مشاهد رومنسية مليئة بالشغف تجمع نادين نجيم وقصي خولي!
في أحدث تصريحاته… زوج علا غانم يتهمها بتعاطي المخدرات!!
يوميات المشاهير
في أحدث تصريحاته... زوج علا غانم يتهمها بتعاطي المخدرا...

غادة عبد الرازق متهمّة بالسرقة... فهل سيتوقف مسلسل "تلت التلاتة" في شهر رمضان المبارك؟

الجمعة، 17 مارس 2023
غادة عبد الرازق متهمّة بالسرقة… فهل سيتوقف مسلسل “تلت التلاتة” في شهر رمضان المبارك؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر أن مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان المبارك فكرته مسروقة من الكاتبة سعاد شاهين، فهل هذا صحيح؟

مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان المبارك

في التفاصيل، اتّهمت الكاتبة سعاد شاهين المقيمة في أميركا، الممثلة غادة عبد الرازق بالإستيلاء على فكرتها التي طرحتها عليها أولاً لتقديمها في الشهر الفضيل، لتتفاجأ أن الفكرة نفذّت مع كاتب آخر بمسلسل "تلت التلاتة".

وصرّحت سعاد لبرنامج ET بالعربي كل تفاصيل ما حصل معها ومع غادة. فرَوت قائلة: "كان في وسيط وصلني بغادة عبد الرازق، وقال لي إنها تبحث عن مسلسل لرمضان مكوّن من ثلاثين حلقة، فعرضت عليها الفكرة بعد تسجيلها في أمريكا، والفكرة مسجلّة في مصر أيضاً، وقمت بإرسال الفكرة لها وقلت لها  تفاصيل موضوع الشخصيات الثلاث triplet مع الملخّص والمعالجة، وتمّ الردّ على الرسالة سريعاً مشيرين الى أن الفنانة ترغب في مقابلتي فوراً".

بعد اعلان طلاقها... غادة عبد الرازق تثير الجدل بصورها الجديدة

وتابعت سعاد: "من خلال الوسيط توصلت لزوج غادة عبد الرازق السابق وأرسل لي عنوانها فقابلتها في منزلها، وطبعاً كنت سعيدة إنّ بدايتي في مصر ستكون مع غادة عبد الرازق، وشرحت لها الموضوع وتحدثنا عن تفاصيل الـحلقات، وطلبت منها أن أرجع للوس أنجيلوس لإنهاء بعض الأمور وأعود بعد أسبوع أو أسبوعين بالكثير، لأني عرفت إنها كانت عايزة تبدأ تصوير في نوفمبر".

غادة عبد الرازق تختار الطرحة السوداء في بداية العام

وأثارت سعاد بهذا التصريح ضجة كبيرة على مواقع التواصل حيث طالب الجمهور من غادة عبد الرازق التوضيح لهم وهل إذا ما قالته الكاتبة سعاد شاهين صحيحاً خصوصاً أن كاتبة العمل، هبة الحسيني ترفض التصريح للصحافة وتقول: "مش هردّ على الحاجات دي".