في اليمن جريمة عائليّة مروّعة... شاب يوثّق اللحظة التي فيها قُتل فيها والده على يد عمّه!!

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
في اليمن جريمة عائليّة مروّعة… شاب يوثّق اللحظة التي فيها قُتل فيها والده على يد عمّه!!

بكل دمّ بارد رجل يقتل شقيقه... هذا هو مختصر عن جريمة عائلية مروعة هزّت اليمن خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن وثّق شاب اللحظة التي قُتل فيها والده الذي توفي على الفور! 

فيديو من اليمن: جريمة عائلية مروعة

في التفاصيل، بدأ الخلاف على مساحة أرض في العاصمة صنعاء، ويبدو أنّ المحكمة أصدرت قرارها لصالح الرجل الذي توفي بتلك الطريقة البشعة. وبينما كان يسير مع إبنه على الطريق أخرج شقيقه الأكبر أيّ القاتل مسدساً وهو في سيارته ليطلق عليه النار بكل دمّ بارد.

وبحسب التصريحات التي نشرتها الوسائل الإعلامية المحلية اليمنية، كان الشاب يصوّر بهاتفه بحسن نيّة ليرى ردّة فعل عمّه على قرار المحكمة، إلّا أنّ ما حصل صدمه حين رأى عمّه يُطلق النار على والده ويرديه قتيلاً على الفور. 

"سفاحة الرضع"... جريمة مروّعة في بريطانيا منذ سنوات يصدر حكمها اليوم

وبطبيعة الحال تمّ تداول تلك المشاهد المؤسفة والمروّعة على نطاقٍ واسع عبر مختلف الوسائل الإعلامية ومنصات التواصل الإجتماعي، مع تعليقات كثيرة من الرواد الذين عبّروا عن غضبهم تجاه هذه الجريمة. 

تزامناً مع هذه الجريمة البشعة بين رجل وشقيقه أمام أعين الجميع، أشارت سلسلة من الأخبار الى أنّه سبق وشكا سكان منطقة صنعاء اليمنيّة من إرتفاع نسبة الجرائم بمختلف أنواعها، بالإضافة الى السرقات، الإختطاف، إقتحامات المنازل وأيضاً إنتشار الفوضى والعصابات والسلاح المتفلت في المنطقة، وذلك في ظلّ غياب الأجهزة الأمنية عن المنطقة.