زفة على السكوتر… ترند في مصر بعد ظهور عروسين بهذا الشكل على الطرقات!
زفوها
زفة على السكوتر... ترند في مصر بعد ظهور عروسين بهذا ال...
ما الذي يحصل في العراق؟ بعد حادثة الحمدانية تسمّم الحضور خلال زفاف في محافظة كركوك!
زفوها
ما الذي يحصل في العراق؟ بعد حادثة الحمدانية تسمّم الحض...

متداول... اللقطات المصوّرة الواضحة الأولى لزفاف الحمدانية!

الجمعة، 29 سبتمبر 2023
متداول… اللقطات المصوّرة الواضحة الأولى لزفاف الحمدانية!

بعد مرور ساعات على الفاجعة التي حلّت على الحمدانية، قراقوش ونينوى، تداولت الصفحات الإلكترونية من العراق اول مقطع لزفاف الحمدانية التي تُظهر كيف تحوّلت الفرحة الى كارثة داخل قاعة حفلات الأعراس. وكانت السلطات العراقية قد أعلنت بشكلٍ رسمي الحداد لمدّة ثلاثة أيّام على ضحايا حريق حفل الزفاف، وقد تجاوز عددهم المئة، في حين أنّ هناك مجموعة كبيرة من الجرحى لا زالوا في المستشفى. 

اول مقطع لزفاف الحمدانية بصورةٍ واضحة 

بعد أن إنتشرت اللقطات المصوّرة الأولى من الزفاف بعد الفاجعة التي تصدّرت مواقع التواصل الإجتماعي في العراق والعالم العربي، نُشرت فيديوهات واضحة عن اللحظات الأولى للحريق في القاعة خلال الرقصة الأولى للعروسين.

إرتكزت زينة القاعة على الريش الأبيض والورد الصغير وتمّ تزيين السقف بالأسلوب نفسه أيضاً، ومع تصريحات والد العريس للصحافة أشار الى أنّ صاحب القاعة هو المسؤول عن كل ما حصل، بالإضافة الى عدم وجود طفايات حريق أو معايير سلامة في القاعة.

وفي هذه المقاطع الواضحة، نرى الرقصة الأولى للعروسين إيفان وحنين، إلّا أنّ المفرقعات النارية قد إندلعت وبعدها بدأت النيران بالإنتشار، خصوصاً بعد أن تبيّن أنّ القاعة بالأصل مصنوعة من مواد بلاستيكية سريعة الإشتعال. كما أننا نُلاحظ كيف أنّ الصدمة بدت واضحة على وجه العريس إيفان وكذلك عروسته حنين، وكل من كان حولهما الى أن بدأ الجميع بالصراخ خوفاً من النار التي نشبت من أعلى السقف. 



أدمعت عيون الجميع... مشاهد كثيرة من تشييع ضحايا حريق زفاف الحمدانية وحداد على أرواحهم!

بالإضافة الى هذا الفيديو الذي يُظهر المشاهد من الأعلى لتساقط ألسنة النار على كل من في القاعة، الى أن إندلع الحريق في المكان كلّه بشكلٍ مرعب.