جاستن بيبر يدعم إسرائيل بصور لغزّة المدمّرة والجمهور بالمرصاد!!
يوميات المشاهير
جاستن بيبر يدعم إسرائيل بصور لغزّة المدمّرة والجمهور ب...
حورية فرغلي تستمر بالهجوم على طليقة حسن شاكوش… وهذه المرّة بأقسى العبارات!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تستمر بالهجوم على طليقة حسن شاكوش... وهذه ...

"أرفض أن أختار من سأحزن على أطفاله"... هند صبري تثير الجدل بموقفها من حرب غزة

الإثنين، 16 أكتوبر 2023
“أرفض أن أختار من سأحزن على أطفاله”… هند صبري تثير الجدل بموقفها من حرب غزة

يقوم عدد كبير من نجوم الوطن العربي بالتضامن مع الشعب الفلسطيني والتعبير عن آرائهم على طريقتهم الخاصّة، ومن بين هذه الآراء، هند صبري تثير الجدل بموقفها من حرب غزة من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، فماذا قالت؟

هند صبري تثير الجدل بموقفها من حرب غزة

أثارت النجمة التونسيّة هند صبري جدلاً واسعاً بتعليقها على الأحداث التي تقع في قطاع غزّة خلال خلال حرب "طوفان الأقصى"، رغم أنّها نشرت صوراً داعمة للشعب الفلسطيني خاصة الأطفال، ولكن ما كتبته هند تحت الصور لم يمرّ مرور الكرام بين المتابعين بسبب الجملة التي كتبتها: "أرفض أن أختار من سأحزن على أطفاله".

وبهذه العبارة، تعرّضت هند صبري لهجوم حادّ، فرفض المتابعون ما قالته، وأكدوا أن أطفال فلسطين مختلفين تماماً عن أطفال إسرائيل، ولا يجب التشبيه بينهم، بحسب آرائهم.

تفاصيل منشور هند صبري 

أما عن تفاصيل منشور هند صبري، فكتبت: "الملايين من الناس فقدوا ثقتهم في الإنسانيّة وأنا واحدة منهم. أرفض أن أختار من سأحزن على أطفاله. الأطفال لم يسألوا عن حروبكم، هؤلاء الأطفال لم يطلبوا حروبكم هذه لماذا تضغطوا على العالم ليختار. لماذا يستحضرون الماضي الأليم لأحد الأطراف وتنكرون المستقبل للطرف الآخر ثمّ يعاقبون شعوبهم الأبرياء، لكونهم ضعفاء وفقراء وغير متعلمين إلى درجة لا تسمح لهم بمحاربة التطرّف".

جاستن بيبر يدعم إسرائيل بصور لغزّة المدمّرة والجمهور بالمرصاد!!

وأضافت:" منذ ولادتي، وهي نفس دورة القمع والظلم واللذان يؤديان للعنف والخوف والكراهية وأعتقد أنّني لست وحدي من اختارت في كلّ مرّة ألا أدع الغضب والظلم والعنف يحرف بوصلتي الأخلاقيّة وتعاطفي مع كل النفوس المتألمة".

وختمت: "أنا اليوم في حالة ذهول أمام هذا التجاهل والتجريد من الإنسانيّة للشعب الفلسطينيّ إعلامياً والانتقام والتدمير الكامل لمنطقة بأكملها. موطن لأكثر من مليوني طفل وامرأة ورجل وصحفي وعاملين بالمجال الإنسانيّ في قطاع غزة. أنها جريمة توقف أي احتمالية سلام لأنّها إهانة ليس فقط لقيم الإنسانيّة والمساواة التي كنا نظنّ أنها موجودة. ولكنها أيضاً إهانة لذكائنا وذاكرتنا وللتاريخ الحديث المشترك للملايين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)